«الأونروا» توزع 500 صندوق معونة في ‫‏مخيم اليرموك!!

27 فبراير 2014 14:07
«الأونروا» توزع 500 صندوق معونة في ‫‏مخيم اليرموك!!

«الأونروا» توزع 500 صندوق معونة في ‫‏مخيم اليرموك!!

هوية بريس – متابعة

الخميس 27 فبراير 2014م

أوضح بيان صادر عن وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا”، أن الوكالة وزعت 500 صندوق معونة غذائية، على سكان مخيم اليرموك جنوب العاصمة السورية دمشق، الذي تقطنه غالبية من اللاجئين الفلسطينيين المقيمين في سوريا.

وأضاف الناشط المحلي “رامي السيد” وفقا لما أوردته وكالة “الأناضول”، في تصريح له لمراسل الأناضول، أن “الأونروا” تمكنت من توزيع 500 صندوق معونة غذائية، وكميات من الطحين، على سكان مخيم اليرموك، الذي يخضع لحصار مشدد من قبل قوات النظام السوري.

وأشار السيد، أن هذه المرة الأولى توزع فيها “الأونروا” المساعدات الإنسانية داخل مخيم اليرموك، تحت إشراف موظفيها المباشر، منوهاً أن الوكالة بالتعاون مع منظمة الهلال الأحمر السوري، كانت تقوم بتوزيع المساعدات عند مدخل المخيم.

هذا في الوقت الذي يعاني في المخيم الذي تسكنه مليون نسمة، 200 ألف منهم فلسطينيون والباقي سوريون؛ مئات الآلاف من الأسر التي لن تكفيها بالتأكيد كل المساعدات التي تقدم لها، غير أن المخزي في الأمر، هو لماذا لا تتحرك الدول العربية والإسلامية وحكوماتها لإنقاذ هؤلاء الضحايا من عدوان نظامهم ومن يموله، وإلى متى سيبقى الوضع على ما هو عليه؟؟!!

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M