2M تقرر إراحة المغاربة من برنامج «استوديو دوزيم»

07 مارس 2014 18:20
2M تقرر إراحة المغاربة من برنامج «استوديو دوزيم»

2M تقرر إراحة المغاربة من برنامج «استوديو دوزيم»

هوية بريس – متابعة

الجمعة 07 مارس 2014

بعد سلسلة من الإخفاقات دامت 10 سنوات، وحملة وطنية كبيرة ضد برامج تبيلد العور والشعوب ونشر الرذيلة؛ قررت القناة الثانية إلغاء الدورة المقبلة من برنامج “استوديو دوزيم” الذي كان يعد موعدا سنويا قارا في الشبكة البرامجية للقناة الثانية منذ أكثر من عشر سنوات.

ولم يأت قرار مسؤولي القناة الثانية بإلغاء البرنامج المذكور استجابة لطلب الجماهير، وإنما للتركيز على الاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين لإطلاق القناة الثانية؛ كما علل ذلك مصدر من إدارة القناة.

 وشدد المصدر ذاته؛ كما ورد في “صحيفة الناس” في الجمعة (7مارس)؛ أن هذا الإلغاء المؤقت مرتبط بعنصر المنافسة مع القنوات العربية، التي تطلق حاليا برامج خاصة باكتشاف المواهب، قبل أن يضيف أن القنوات تخصص إمكانيات مالية ضخمة لعملية الإنتاج، ما يجعل التنافس معها صعبا، وهذا ما يعني عدم قدرة القناة الثانية على جذب المستشهرين الذين يركزون حاليا على البرامج العربية.

ويذكر أن برنامج “استوديو دوزيم” الذي يسوق للقيم المادية، ويعرض مشاهد مخلة بأخلاق وقيم المغاربة، لقي معارضة شديدة من طرف العديد من الفعاليات ونشطاء المجتمع المدني؛ إلا أن اعتراضاتهم ظلت حبيسة البيانات وأصوات الحناجر.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
21°
23°
الثلاثاء
22°
الأربعاء
22°
الخميس
21°
الجمعة

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M