إيداع مدير مؤسسة تعليمية بسجن سلا من أجل تهمة «هتك عرض قاصر»

05 أبريل 2014 18:30
إيداع مدير مؤسسة تعليمية بسجن سلا من أجل تهمة «هتك عرض قاصر»

إيداع مدير مؤسسة تعليمية بسجن سلا من أجل تهمة «هتك عرض قاصر»

هوية بريس – متابعة

السبت 05 أبريل 2014

علم لدى مصدر قضائي أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالرباط أمر، اليوم السبت، بإيداع مدير مؤسسة تعليمية ابتدائية السجن المحلي بسلا من أجل تهمة “هتك عرض قاصر أقل من 12 سنة” بعد الاستماع إليه في إطار الاستنطاق التمهيدي.

وحسب وكالة المغرب العربي للأنباء فقد حدد قاضي التحقيق بالمحكمة ذاتها يوم 21 أبريل الجاري للاستماع إلى مدير المؤسسة في إطار الاستماع التفصيلي.

وكانت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط سلا زمور قد اتخذت مباشرة بعد توصلها بتقرير من النيابة الإقليمية بالرباط إجراءات إدارية في حق مدير مؤسسة تعليمية على خلفية ما تداولته منابر إعلامية وطنية بخصوص اتهام مدير مؤسسة “حسان بن ثابت” بارتكاب ممارسات لا أخلاقية في حق تلميذات بالمؤسسة.

وذكر بلاغ للأكاديمية أنها قامت بإيفاد لجنة جهوية لإجراء بحث إداري وتربوي في الموضوع بالموازاة مع التحقيقات القضائية، وتوقيف مدير المؤسسة بشكل احترازي في انتظار البت في القضية من طرف القضاء.

وأضاف البلاغ أن الأكاديمية كلفت، في إطار الإجراءات المتخذة ، طاقما تربويا من أجل تأمين الدعم البيداغوجي والنفسي لتلاميذ وتلميذات المؤسسة ، كما انتدبت إطارا إداريا للإشراف على التسيير الإداري والتربوي للمؤسسة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M