بلاجي: الحملة التي أتعرض لها من حزب الأصالة والمعاصرة ظالمة

21 أبريل 2014 18:20
بلاجي: الحملة التي أتعرض لها من حزب الأصالة والمعاصرة ظالمة

بلاجي: الحملة التي أتعرض لها من حزب الأصالة والمعاصرة ظالمة

هوية بريس – متابعة

الإثنين 21 أبريل 2014

استنكر عبد السلام بلاجي، نائب عمدة الرباط، حملة التشويش التي يقوم بها مستشارون جماعيون بمجلس مدينة الرباط ينتمون إلى حزب الأصالة والمعاصرة، مشيرا إلى أن التهم المنسوبة إليه لا أساس لها من الصحة.

وأكد بلاجي في تصريح ليومية “التجديد” ليوم الإثنين، أن تضمين نقطة تتعلق بإقالته ضمن جدول أعمال الدورة المقبلة لمجلس الرباط “حملة سابقة لأوانها”، مضيفا “أنه كان الأولى على من يهاجمونه إعداد برامج جيدة تخرج مدينة الرباط من المشاكل وإعداد مرشحين نزهاء يستطيعون تنفيذ تلك البرامج”.

وشدد بلاجي أن “الحملة التي يتعرض لها بشكل شخصي ومن خلاله حزب العدالة والتنمية ظالمة، وغير حقيقية، يقودها أشخاص معروفون بفسادهم، يحاولون التستر على الفساد الذي يرتكبونه بمقاطعة اليوسفية ومقاطعة حسان بحملات هدفها التشويش على خصومهم”.

وكانت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية قد نددت في بيان سابق بهذه “الحملة” على اعتبار أنها تهدف إلى إسكات صوت العدالة والتنمية وإرباك فريقه في إطار الإعداد المحموم والمبكر للانتخابات الجماعية المقبلة، محذرة من تحريك مثل هذه الملفات من وراء الستار.

يذكر أن عمدة الرباط فتح الله ولعلو من حزب الاتحاد الاشتراكي، وافق على طلب إقالة عبد السلام بلاجي الذي تقدم به مستشارو حزب الأصالة والمعاصرة وهو ما جعل مجلس العاصمة مهدد بالانفجار.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
25°
26°
الثلاثاء
26°
الأربعاء
27°
الخميس
25°
الجمعة

كاريكاتير