لأول مرة وفي عهد الانقلابيين.. ‏القاهرة‬ تستضيف اليوم بطولة العالم في الشيشة

24 أبريل 2014 12:34
مداهمات أمنية لمقاهي الشيشة بمراكش تسفر عن توقيف أكثر من 70 شخصا

لأول مرة وفي عهد الانقلابيين.. ‏القاهرة‬ تستضيف اليوم بطولة العالم في الشيشة

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

الخميس 24 أبريل 2014

تنطلق مساء اليوم الخميس في القاهرة مسابقة “كأس العالم لسادة الشيشة (الأرجيلة)” وهي الأولى من نوعها في مصر.

ويشارك في المسابقة 20 شخصًا من أنحاء العالم وتنظمها إحدى الشركات العالمية بقاعة المؤتمرات بحي مدينة نصر (شرقي العاصمة) لمدة يومين.

وفي حديث للأناضول، قال خالد مسعود، عضو منتدب شركة “إيفنت ميدل إيست” الإنجليزية (المستضيفة للمسابقة)، إن هذه المسابقة تعقد ضمن فعاليات معرض متخصص في تجهيزات المطاعم والمقاهي تنظّمه شركتهم”.

تعليق:

أي انتكاسة هذه يا عسكر مصر؟

هل هذه هي المشاريع والقيم التي لأجلها قام الانقلابيون بمخططهم الإجرامي؟

ففي وقت يتنزه فيه العقلاء على دعم أو ترويج وسائل التدخين الضارة، والتي تسببت في خراب أجساد وبيوت الملايين، ويروح ضحيتها كل عام 4,5 مليون إنسان في العالم؛ وفي وقت كانت حكومة الرئيس المعزول “مرسي” تنحو بسياساتها نحو حماية المواطن المصري وبداية تحصين منظومته الخلقية والحرص الحقيقي على صحته؛ يسمح الانقلابيون اليوم بقيام وتنظيم مشاريع هدامة تشجع على السلوكيات المنحرفة..

وحتى يضفي المخربون على مشاريعهم القبول والنجومية أسموا المسابقة بـ”كأس العالم لسادة الشيشة (الأرجيلة)”، وحري بهم أن يسموا متعاطي هذا السم “مخنثي الشيشة”، لأنهم ضحاياها، قبل  أن يكونوا مستمتعين بنكهها المختلفة..

إن تنظيم بطولات عالمية في السلوكيات المنحرفة من الأدلة الكبيرة على تسيب المنظومة الفكرية الغربية التي تقوم على مبدأ الحرية الفردية، وعلى منظومة الحقوق الكونية التي تسير بالعالم نحو الهاوية.. ومن الإنسانية إلى البهيمية، بل إلى درك أسفل، لأن بعض البهائم تستنكف هذه السلوكيات..

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
14°
23°
أحد
24°
الإثنين
25°
الثلاثاء
24°
الأربعاء

كاريكاتير

منظمات إندونيسية: اتفاق التطبيع الإماراتي ـ الإسرائيلي "جريمة"

حديث الصورة

صورة.. فيضانات السودان