العماري يبشر أنصاره بجريدة للحزب وقناة

10 فبراير 2016 09:02
نهاية شهر العسل بين العماري وقياديي الحزب بسبب بنعزوز

هوية بريس – متابعة

في أول لقاء داخلي مع الفريقين البرلمانيين بمجلسي النواب والمستشارين، منذ انتخابه أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة، دعا إلياس العمري، برلمانيي حزبه، اليوم الثلاثاء، إلى اعتماد “معارضة حكيمة” لحكومة ابن كيران.

وقال الأمين العام الجديد للجرار للبرلمانيين إن “عليهم أن يتعاملوا بموضوعية مع منجزات الحكومة، لكي “تكون لخطاب الحزب مصداقية في المعارضة”، مضيفا أن “الخطاب الذي يروج عن أن الحكومة لا تفعل شيئا “لا ينفع البلاد ولا المؤسسات”.

العمري دعا برلمانيي حزبه ايضا إلى المزيد من التواصل مع الناخبين قبيل الانتخابات المقبلة، ووصفهم ب “مرآة الحزب”، ومشيرا إلى أنه ملتزم بالوعد الذي قطعه على نفسه بأن لا يبقى حبيس مكتبه، وإنما سيلتقي الناس في الميدان، ودعا برلمانييه إلى الانخراط في هذه الدينامية.

كما أخبر العماري برلمانييه بعزم البام تعزيز خطته التواصلية بإطلاق جريدة ورقية ناطقة باسم الحزب وقناة تلفزية على الانترنيت. وقدم العماري للبرلمانيين شروحات بشأن الهيكلة الجديدة التي اعتمدها المؤتمر الأخير للحزب، وطريقة اشتغال المكتب السياسي للحزب، مشيرا إلى أن عمله كأمين عام لا يركز فقط على الأمور التنظيمية، وإنما أيضا على القضايا السياسية في عمل الفريق البرلماني داعيا البرلمانيين للانضباط.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M