مغني «شاذ جنسيا» يحيي أمثاله بمهرجان «موازين»

09 يونيو 2014 14:33
مغني «شاذ جنسيا» يحيي أمثاله بمهرجان «موازين»

مغني «شاذ جنسيا» يحيي أمثاله بمهرجان «موازين»

هوية بريس – متابعة

الإثنين 09 يونيو 2014

كما توقع العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، قام المغني البورتوريكي “ريكي مارتن”، المعروف بمثليته الجنسية، بتوجيه التحية لمجموعة من الشواذ الذين حضروا سهرته بمنصة السويسي يوم الجمعة الماضية والذي حملوا علما يرمز للشواذ الجنسيين عبر العالم.

وحسب ما نشرته يومية “التجديد” في عددها اليوم؛ فقد سبق أن استنكر العديد من مرتادي موقع التواصل الاجتماعي الشهير “الفايسبوك”، مشاركة المغني البورتوريكي “ريكي مارتن”، المعروف بمثليته، في مهرجان موازين المثير للجدل، مبدين تخوفهم من مثل هذه الحركات أو غيرها.

وسبق لذات الشباب أن عبّروا عن امتعاضهم من استدعاء “ريكي مارتن”، الذي سبق وأعلن مثليته وتضامنه المطلق مع المثليين من خلال كتابه المعنون بـ”أنا Me“، الذي يتناول فيه سيرته الذاتية وميوله الجنسي، ومن خلال حفلاته التي ينظمها عبر العالم ويستغلها لتسليط الضوء على “معاناة المثليين”.

كما استغرب ذات المتتبعين إقدام منظمي “موازين” على دعوة هذا المغني الذي سبق أن حصل على الجنسية الإسبانية من أجل الزواج من صديقه بسبب حظر زواج المثليين في بلده الأصلي “بورتوريكو”.

وقالت “التجديد”: يذكر أن دورة 2010 من مهرجان موازين عرفت مشاركة المغني البريطاني المثلي “إلتون جون”، رغم الانتقادات التي رافقت ذلك بسبب ميوله الجنسي وتصريحاته المسيئة لعيسى عليه السلام، لكن إدارة المهرجان تشبثت بتنظيم الحفل.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
17°
أحد
13°
الإثنين
14°
الثلاثاء
16°
الأربعاء

حديث الصورة

تحريف آية قرآنية في امتحان بمدرسة مصرية لطلاب الصف الخامس.. والسلطات ترد: خطأ مطبعي

كاريكاتير

كاريكاتير.. القلم المأجور بالتعبئة المسبقة!!