4 فرق أمنية واستعمال السلاح الوظيفي لاعتقال عصابة قامت بعمليات سطو وجرح بشارع أوجادة بسلا



عدد القراءات 1605

4 فرق أمنية واستعمال السلاح الوظيفي لاعتقال عصابة قامت بعمليات سطو وجرح بشارع أوجادة بسلا

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

شهد شارع أوجادة بحي سيدي موسى بسلا والمناطق المجاورة له عمليات ومحاولات سطو مسلح وجرح أحد المارة (تم نقله للمستشفى على وجه السرعة) من طرف عصابة مدججة بالسكاكين والسيوف تتكون من خمسة أفراد على الساعة الثانية بعد منتصف الليل من ليلة أمس.

وحضرت الشرطة لعين المكان لإلقاء القبض على أفراد العصابة الخطيرة، وهي العملية التي شبهها أحد شهود عيان بالهوليودية، بسبب استعمال السلاح الوظيفي ضد المجرمين المسلحين ومقاومتهم للشرطة بأسلحتهم.

ولصعوبة إلقاء القبض عليهم في عملية الملاحقة تم استدعاء أربع فرق أمنية، استطاعت بعد جهد إلقاء القبض على أربعة عناصر منهم فيما فر مجرم واحد، وتعرض عنصر أمني من الشرطة القضائية لجروح خفيفة، حسب شاهد عيان.

وحسب شاهد عيان الذي كان أول متصل بالشرطة للتدخل ضد العصابة الخطيرة، فإن فردين من العصابة لم يمر على خروجهم من السجن سوى 3 أيام.

يذكر أن حي سيدي موسى بمدينة سلا هو أحد الأحياء التي تنشط فيها الجريمة ويكثر فيها عدد الشباب المنحرفين، وقد شهدت على مدار عقود من الزمن جرائم بعضها خطير جدا وصل حد القتل؛ كما ويعرف هذا الشارع (اوجادة) لوحده عمليات شغب بين الفينة والأخرى حتى اشتهر بذلك.

لا يوجد تعليقات

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

ترك الرد