«مؤسسة عطاء الخيرية» تطلق «حملة مكارم» لنشر القيم والأخلاق النبيلة

25 يونيو 2014 19:30
هوية بريس - عيسى بنكرين الأربعاء 25 يونيو 2014 حملة مكارم هي مبادرة طيبة وخطوة جادة، تخطوها مؤسسة عطاء الخيرية، موظفة الصورة في تبليغ الخطاب وإيصال الرسالة، لما للصورة في زماننا هذا من أهمية بالغة، وفائدة جليلة، تقصد من خلالها إلى لفت الأنظار وتسليط الأضواء على بعض من القيم وطرف من المثل العليا وجزء من المبادئ العظيمة ومكارم الأخلاق التي دعا إليها الإسلام وحث معتنقيه على تمثلها في الحياة اليومية والتشبث بها والدعوة إليها؛ عن طريق الصورة المعبرة والمرفقة بحديث أو آية في الموضوع. ووعيا من المؤسسة بأهمية تزكية الأنفس وخصوصا في شهر الصيام والقرآن شهر رمضان، فإنها شرعت في نشر بعض الصور المهيئة من أجل إيصال المعنى الذي تحمله عن طريق التأثير البصري، والتي تهتم بإبراز قيمنا المغربية الرفيعة التي تجمع بين هويتنا الأصيلة ومشروعنا الحضاري المتكامل؛ في كل يوم صورة واحدة معبرة عن قيمة من القيم. وشارك في إنجاز هذا المشروع مجموعة من الشباب من مختلف الفئات العمرية، كل أسهم بما لديه من قدرات وطاقات، حتى اكتمل البناء، وخرج إلى الوجود؛ راجين من الله أن يكونوا أول العاملين بما تحمله من معان، وأن تحدث في مشاهديها أثرا عمليا، وهذا المقصد الأساس من حملة مكارم.

هوية بريس - عيسى بنكرين الأربعاء 25 يونيو 2014 حملة مكارم هي مبادرة طيبة وخطوة جادة، تخطوها مؤسسة عطاء الخيرية، موظفة الصورة في تبليغ الخطاب وإيصال الرسالة، لما للصورة في زماننا هذا من أهمية بالغة، وفائدة جليلة، تقصد من خلالها إلى لفت الأنظار وتسليط الأضواء على بعض من القيم وطرف من المثل العليا وجزء من المبادئ العظيمة ومكارم الأخلاق التي دعا إليها الإسلام وحث معتنقيه على تمثلها في الحياة اليومية والتشبث بها والدعوة إليها؛ عن طريق الصورة المعبرة والمرفقة بحديث أو آية في الموضوع. ووعيا من المؤسسة بأهمية تزكية الأنفس وخصوصا في شهر الصيام والقرآن شهر رمضان، فإنها شرعت  في نشر بعض الصور المهيئة من أجل إيصال المعنى الذي تحمله عن طريق التأثير البصري، والتي  تهتم بإبراز قيمنا المغربية الرفيعة التي تجمع بين هويتنا الأصيلة ومشروعنا الحضاري المتكامل؛ في كل يوم صورة واحدة معبرة عن قيمة من القيم. وشارك في إنجاز هذا المشروع مجموعة من الشباب من مختلف الفئات العمرية، كل أسهم بما لديه من قدرات وطاقات، حتى اكتمل البناء، وخرج إلى الوجود؛ راجين من الله أن يكونوا أول العاملين بما تحمله من معان، وأن  تحدث في مشاهديها أثرا عمليا، وهذا المقصد الأساس من حملة مكارم.

هوية بريس – عيسى بنكرين

الأربعاء 25 يونيو 2014

حملة مكارم هي مبادرة طيبة وخطوة جادة، تخطوها مؤسسة عطاء الخيرية، موظفة الصورة في تبليغ الخطاب وإيصال الرسالة، لما للصورة في زماننا هذا من أهمية بالغة، وفائدة جليلة، تقصد من خلالها إلى لفت الأنظار وتسليط الأضواء على بعض من القيم وطرف من المثل العليا وجزء من المبادئ العظيمة ومكارم الأخلاق التي دعا إليها الإسلام وحث معتنقيه على تمثلها في الحياة اليومية والتشبث بها والدعوة إليها؛ عن طريق الصورة المعبرة والمرفقة بحديث أو آية في الموضوع.

ووعيا من المؤسسة بأهمية تزكية الأنفس وخصوصا في شهر الصيام والقرآن شهر رمضان، فإنها شرعت  في نشر بعض الصور المهيئة من أجل إيصال المعنى الذي تحمله عن طريق التأثير البصري، والتي  تهتم بإبراز قيمنا المغربية الرفيعة التي تجمع بين هويتنا الأصيلة ومشروعنا الحضاري المتكامل؛ في كل يوم صورة واحدة معبرة عن قيمة من القيم.

«مؤسسة عطاء الخيرية» تطلق «حملة مكارم» لنشر القيم والأخلاق النبيلة

وشارك في إنجاز هذا المشروع مجموعة من الشباب من مختلف الفئات العمرية، كل أسهم بما لديه من قدرات وطاقات، حتى اكتمل البناء، وخرج إلى الوجود؛ راجين من الله أن يكونوا أول العاملين بما تحمله من معان، وأن  تحدث في مشاهديها أثرا عمليا، وهذا المقصد الأساس من حملة مكارم.

«مؤسسة عطاء الخيرية» تطلق «حملة مكارم» لنشر القيم والأخلاق النبيلة

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M