«france24» و«bbc arabic» والإعلام الصهيوني

28 يونيو 2014 21:15
«france24» و«bbc arabic» والإعلام الصهيوني

«france24» و«bbc arabic» والإعلام الصهيوني

هوية بريس – ذ. طارق الحمودي

السبت 28 يونيو 2014

بعد الانقلاب العسكري في مصر… قررت أن أتابع الإصدارات الإعلامية لهتين القناتين… فكنت أتابع بعض نشراتها وبرامجها التحليلية الخاصة بأحداث العراق ومصر خاصة… فقد أبدت حرصا على دعم الانقلاب في مصر، وأصرت على نصرة الرافضة في قمع أهل السنة في العراق.

وكنت في كل مرة تزداد قناعتي في صهيونية الخط التحريري فيهما… وبعد سنة… تكونت عندي ملامح الأسس التحريرية للفكر الإعلامي الصهيوني الفرنسي والإنجليزي الرسمي في القناتين… فقد كانت المفاجأة أنهما يتحدان في ذلك إلى أبعد الحدود.

أما الإعلام الفرنسي فصهيونيته فائحة الرائحة… سواء المرئية منه مثل هذه القناة أو المكتوب المصور مثل صحيفة (charlie hebdo) المجرمة التي تولت كبر السخرية من النبي صلى الله عليه وسلم… وقد فضح هذا… الكاتبُ اليهودي الفرنسي الإقامة المغربي الأصول جاكوب كوهين في كتابه: (le printemps des sayanim).

أما الإنجليز… فهم الذين وطنوا اليهود في فلسطين… وعلى عاتق البي بي سي كان منوطا الدور الإعلامي الصهيوني لحماية استمرار دولة الصهاينة اليهود والنصارى المتطرفين!

الحرب على الإسلام متعددة الروافد… يستعمل فيها الصهاينة كل وسائلهم للنيل من أي نَفَسٍ إسلامي يعلوا على كلمتهم… ويجعلون من الإعلام وغيره أشجار غرقد* يختبئون خلفها… وموعدنا الملاحم.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

* شجرة الغرقد كما ورد في الحديث هي الشيء الوحيد الذي لن يفضح المختبئ خلفها من اليهود في حروب الملاحم.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حديث الصورة

صورة.. معنى المواجهة بالصدور العارية تجده في غزة

كاريكاتير

إدمان فيسبوك