مصرع شابين مغربيين غرقا أحدهم بشلال بإقليم طاطا وآخر بحوض ري بإسبانيا

03 يوليو 2014 13:54
مصرع شابين مغربيين غرقا أحدهم بشلال بإقليم طاطا وآخر بحوض ري بإسبانيا

مصرع شابين مغربيين غرقا أحدهم بشلال بإقليم طاطا وآخر بحوض ري بإسبانيا

هوية بريس – متابعة

الخميس 03 يوليوز 2014

لقي شاب مصرعه، أمس الأربعاء، إثر غرقه بشلال “العتيق” الواقع بالجماعة القروية تسينت (إقليم طاطا)؛ وحسب مصدر من الدرك الملكي بطاطا فإن الضحية، الذي يبلغ من العمر حوالي 19 سنة، لقي حتفه بشلال العتيق (70 كلم عن طاطا)، بسبب عدم إتقانه السباحة ومعرفته لعمق الشلال غير المحروس.

وأشار المصدر ذاته إلى أن عناصر الوقاية المدنية بطاطا انتقلت فور علمها بالحادث إلى عين المكان وانتشلت جثة الغريق ونقلها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لتارودانت لإجراء التشريح ومعرفة ملابسات الحادث.

كما لقي شاب مغربي آخر حتفه غرقا في حوض للري بإقليم ألميرية (جنوب إسبانيا)، بحسب ما أفادت، به مصادر أمنية ومصادر من مصالح الطوارئ الإسبانية، أمس الأربعاء.

ووفقا للنتائج الأولية للتحقيق، الذي فتحته الشرطة القضائية التابعة للحرس المدني، فإن الضحية (أ.ج)، ربما حاول سحب الماء من الحوض الواقع ببلدة نيخار فوقع فيه دون التمكن من الخروج، مما تسبب في غرقه.

وأفادت قيادة الحرس المدني بألميرية بأنه لا توجد على جثة الشباب (30 عاما) “أي آثار عنف”، مشيرة إلى أنه سيتم تشريح جثة الغريق لتحديد سبب الوفاة بالتدقيق.

وحسب وسائل الإعلام المحلية فإن مصالح الطوارئ تلقت حوالي الساعة السابعة و45 دقيقة بالتوقيت المحلي مكالمة من مجهول تخبرها بوجود جثة غريق بأحد الأحواض المائية.

وأضافت المصادر ذاتها أن رجال الإنقاذ، الذين هرعوا إلى مكان الحادث، لم يستطيعوا فعل شيء غير معاينة وفاة الشاب المغربي.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M