تأخر دقيقة عن التوقيت يحرم تلميذا من اجتياز امتحانات البكالوريا

12 يوليو 2014 21:53
تأخر دقيقة عن التوقيت يحرم تلميذا من اجتياز امتحانات البكالوريا

تأخر دقيقة عن التوقيت يحرم تلميذا من اجتياز امتحانات البكالوريا

هوية بريس – متابعة

السبت 12 يوليوز 2014

في رسالة توصلت “هوية بريس” بنسخة منها يقول التلميذ أيوب اشويط البالغ من العمر 20 سنة والقاطن بـ1138 شارع محمد السادس رقم:64 بمدينة الدار البيضاء:

“تم قبول ترشيحي للوائح امتحانات البكالوريا ضمن المترشحين الأحرار شعبة العلوم الفيزيائية؛ وفي صبيحة يوم (الثلاثاء 08 يوليوز2014) تأخرت عن الامتحان الوطني لنيل شهادة البكالوريا 2014 دورة يوليوز عن موعد الامتحان بحوالي 50 ثانية إلى قرابة دقيقة واحدة (مادة الفيزياء)، طلبت من رئيس الامتحان “السيد ميلود العزوزي مدير ثانوية بئر انزران “بالسماح لي بالدخول إلى المؤسسة فرفض واستدعى رجال الأمن ليتم تحويلي إلى الدائرة الثامنة الكائنة بدرب كبير على متن سيارة الشرطة كأنني مجرم”.

وواصل قائلا: “من سوء حظي أن ورقة الاستدعاء وكذلك بطاقة التعريف الوطنية سقطت من يدي إلى يد أحد رجال الأمن كما قال أحدهم هذا، ومن جهة أخرى فقد حظيت بترحيب رائع من عناصر الشرطة الذي لم يخل من الكلمات النابية والسب والشتم، وكان أحدهم يوشك على تعنيفي… أهكذا يعامل التلميذ؟ لا حول ولا قوة إلا بالله؛ أخذوا مني ورقة الاستدعاء وأرجعوا إلي بطاقة التعريف فقط”. 

كما ذكر أنه تم الاتصال به من طرف مجهول يريده أن يصمت على ما وقع، لأنه ينشر مشكلته على مواقع الإنترنت، بل ويهدده بقوله: إنه مسؤول، وأن التلميذ لن يصل إلى أي نتيجة وأن كل شيء سينقلب ضده.  

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M