القناة الثانية الصهيونية: الإمارات على علم مسبق بالعدوان على غزة

16 يوليو 2014 17:28
القناة الثانية الصهيونية: الإمارات على علم مسبق بالعدوان على غزة

القناة الثانية الصهيونية: الإمارات على علم مسبق بالعدوان على غزة

هوية بريس – متابعة

الأربعاء 16 يوليوز 2014

ذكرت القناة الثانية العبرية أن اتصالات سرية جرت في الآونة الأخيرة بين الإمارات العربية المتحدة و”إسرائيل” وكشف عن تفاصيل اللقاء الأخير والذي جمع وزير خارجتي الجهتين في العاصمة الفرنسية باريس عشية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وحسب شبكة “قدس” الإخبارية، بينت القناة أن اجتماعا سريا جرى نهاية الشهر الماضي جمع وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد، ونظيره الصهيوني “أفيغدور ليبرمان”، لبحث خطط خاصة من أجل القضاء على حركة حماس في قطاع غزة، وذلك بتمويل من الدولة العربية، مشيرة إلى أن الإمارات على علم مسبق بالعدوان الصهيوني المتواصل منذ أيام على قطاع غزة.

كشفت القناة أن بن زايد اجتمع على انفراد بوزير خارجية الاحتلال الصهيوني على هامش اجتماع لعدد من وزراء خارجية دول الخليج والأردن بوزير الخارجية الأمريكي “جون كيري”، وبحثا التطورات التي يشهدها الشرق الأوسط خاصة على الصعيد الفلسطيني.

وأكدت القناة أن دولة الإمارات العربية كانت على علم مسبق بالعملية العسكرية الصهيونية ضد قطاع غزة، وأبدت استعدادا لتمويلها، شريطة القضاء على حركة حماس نهائيا، بحجة ارتباطها بجماعة الإخوان المسلمين.

وتحدثت القناة عن لقاء آخر جرى قبل أيام في العاصمة أبو ظبي، جمع أحد الوزراء الصهاينة بابن زايد ومستشاره للشئون الأمنية محمد دحلان، القيادي السابق في حركة فتح، والمعروف بعلاقته الجيدة مع دول الخليج، والذي يقيم في الإمارات منذ طرده من قطاع غزة وفصله من الحركة الفلسطينية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M