أزمة مالية تلاحق أبرون وتهدد بحجز ممتلكات شركته

21 أبريل 2016 10:40

هوية بريس –  متابعة

يمر عبد المالك أبرون، رجل الأعمال ورئيس المغرب التطواني لكرة القدم، بأزمة خانقة، هذه الأيام، بسبب تراكم الديون على مجموعته التجارية، ومطالب الدائنين التي وصلت إلى المحاكم المختصة.

وقالت مصادر موثوقة ليومية مغربية، أن عضو المكتب المديري للجامعة الملكية لكرة القدم، ورئيس لجنة البنيات التحتية، وجد نفسه أمام مطالب ملحة من الدائنين، إحداها بلغت تسعة ملايير، سبق أن تم توجيه إنذار بشأنها دون تسديدها في اَجال القانونية، ما دفع الى اللجوء الى القضاء التجاري.

وتابعت نفس اليومية بأن شركة واحدة متخصصة يوجد مقرها الاجتماعي بشارع مولاي يوسف بالبيضاء، سبق لها أن حاولت حبيا استخلاص ديونها المتراكمة على شركة أبرون، والتي تجاوزت 64 مليون درهم، إلا أن مساعيها انتهت برفض سداد الكمبيالات، ما دفعها إلى انتداب مكتب محاماة مشهور متخصص في القضايا التجارية، ورفع قضية ضد المعني بالأمر من أجل إجباره على تسديد المبالغ العالقة بذمة مجموعته التجارية، رافعة في الاَن نفسه ملتمسا لرئيس المحكمة التجارية بالدار البيضاء من أجل الحجز التحفظي على المنقولات المملوكة لشركة “كروب أبرون كولد تي في سات”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
20°
21°
الخميس
21°
الجمعة
22°
السبت
21°
أحد

حديث الصورة

روجت صورة لرجلي أمن وهما يمكسان بقوة أحد الجانحين، يشكل كبير في موقع فيسبوك، مع وصف ذلك، بأنه إلقاء للقبض على زعيم عصابة إجرامية

كاريكاتير

كاريكاتير.. الأقلام المأجورة