يهم وزير الأوقاف.. رئيس المجلس العلمي للحسيمة خارج عن التغطية

07 أغسطس 2014 18:33
يهم وزير الأوقاف.. رئيس المجلس العلمي للحسيمة خارج عن التغطية

يهم وزير الأوقاف.. رئيس المجلس العلمي للحسيمة خارج عن التغطية

هوية بريس – مصطفى الورداني

الخميس 07 غشت 2014

يعرف تدبير الشأن الديني بإقليم الحسيمة اختلالات وركود بفعل تواجد مسؤول على رأس المجلس العلمي لا يعير اهتماما لسير القطاع وتدبير شؤون العاملين به نتيجة غيابه المستمر للإقليم؛ حيث لا يتواجد إلا لماما بإدارته مما ينعكس سلبا على السير العادي واليومي لهذا القطاع الحيوي، فيجد الأئمة والوعاظ صعوبات في التعامل مع الإدارة لغياب المسؤول.

وبالمناسبة وحسب مصدر جد موثوق فإن هذه الشريحة من العاملين في القطاع يتذمرون من هذه السلوكات والغيابات للمسؤول التي تحول دون خلق تواصل مع الإدارة، والذي من شأنه تدليل الصعاب والبحث عن الحلول التي تعيشها هذه الشريحة.

ويجمع الكل أن هذه الغيابات المتكررة والمستمرة لهذا المسؤول ليست وليدة اليوم بل هي سلوكات ممنهجة اعتاد عليها منذ تعيينه وبعد تدخل من أستاذه رئيس المجلس العلمي بوجدة على رأس هذه الإدارة.

مما يدل أن جهات تحميه وتبارك تهاونه وانشغالاته عن العمل؛ حيث يقر المتتبعون والمهتمون بتدبير الشأن الديني بالحسيمة أن الحزب الأغلبي الذي يسير الحكومة حاليا يقدم له الحماية ويدرأ عنه كل ما من شأنه أن يفعل مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة وهي مقاربة كثيرا ما تبجح بها الحزب الحاكم في برنامجه الانتخابي قصد استمالة أصوات الناخبين وينقلب على تعهداته بعد الوصول إلى دفة تدبير الشأن العام.

كما يذكر الجميع وبتحسر استغلاله البشع لسيارة المصلحة خارج أوقات العمل في أغراض شخصية وعائلية خارج الإقليم بعيدا عن خدمة المواطن.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M