مفتي الأسد يحرض على إبادة المناطق الثوار بحلب

29 أبريل 2016 22:53
فضيحة.. المانحون الدوليون يضغطون لتبرئة الأسد من كارثة حلب

هوية بريس – متابعة

أطلق “أحمد بدر الدين حسون” مفتي نظام بشار الأسد، عبر مواقع التواصل، فتاوي تبيح إبادة مناطق حلب الشرقية التي تسيطر علهيا كتائب الثوار؛ وذلك بعد المجازر التي شهدتها تلك المناطق جراء قصف طيران النظام والطيران الروسي.

وقال “الحسون” في مداخلة على القناة الإخبارية السورية التابعة للنظام: “أدعو الجيش السوري إلى غضبة، وأدعو القائد إلى غضبة، غضبة تبيد أولئك المجرمين”.

وتابع: “حلب تنتظر موقفاً واحداً من جيشنا السوري للرد على هؤلاء، إنهم مجرمون يلبسون ثوب الإسلام”.

ودعا الحسون في مداخلته إلى إفراغ المناطق الشرقية من حلب وذلك لتتم “إبادتها من قبل الجيش”.

واطلق “الحسون” فتاوى الإبادة على مدار السنوات الأربع الماضية، حيث سبق له أن دعا لإبادة المناطق التي قال إن قذائف تطلق منها على مناطق سيطرة النظام.
وسبق للحسون أن هدد المجتمع الأوروبي بإرسال “استشهاديين” ليفجروا أنفسهم في أوروبا وذلك في كلمة له أثناء تأبين ابنه “سارية” الذي قتل واتهم الثوار في ريف إدلب بقتله.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. هيا قولوا للقرضاوي والعريفي والقرني هيا بنا الى سوريا.دم السوريون في اعناقكم .لقد رميتم شباب المسلمين في مستنقع الفتنة وجلستم في قصوركم.تستمتعون بما جنيتم من فتاويكم .وتحريضاتكم.

    1. معك حق.. لكن قل انت ايضا للرضواني ان يقول لمن يموله من الامارات ان ينصح حكام الامارات بالتوقف عن مساندة بشار الوحش وايران المجوسية.. كونوا حقانيين فعلا يا ’’مداخلة’’ -والشيخ ربيع منكم براء- ولا تكونوا ’’حقدانيين’’.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M