هذا هو الحكم الصادر في حق “مشعوذة سلا” والمعتدين عليها

04 مايو 2016 14:18
قط سلا يتماثل للشفاء وقط طنجة يحكم عليه بالإعدام

هوية بريس –  متابعة

قضت المحكمة الابتدائية بسلا حكما بالسجن شهرين حبسا نافذة على “مشعوذة سلا”، فيما قضت بإدانة أحد الأشخاص المعتدين على منزلها بالسجن 8 أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 5 الألف درهم، وسوف يتقدم دفاع “مشعوذة سلا” بطلب استئناف الحكم الصادر في حق موكلته.

وقد قدم دفاع “مشعوذة سلا” شكاية ضد المعتدين على منزلها، معززة بشريط فيديو يوثق لحظة الاعتاء غير أن الأمن لم يتمكن من تحديد هوية المعتدين بسبب ضعف جودة الفيديو.

للإشارة فإن مجموعة من المواطنين بسلا قاموا برجم ومحاولة اقتحام منزل مشعوذة بعدما ثبت لديهم تورطها في عملية خياطة فم قط وبداخلها طلاسم سحرية وصورة لأحد الشبان المعنيين بالفعل الشيطاني.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. لا حول و لا قوة إلا بالله، المجرمة تعطى شهرين ثم تخرج لتستأنف عدوانها و تدميرها لحياة و مستقبل المسلمين، و الشبان الذين تصدو لها 8 أشهو و الغرامة؟؟
    مالكم كيف تحكمون.

  2. بسم الله
    رغم الأحكام الصادرة في حق هؤلاء الشباب نعتبرهم أبطال، فعذرهم أنهم لم يجدوا حلا سوى التدخل الشخصي للتصدي للساحرة أو لمحاربة الشواذ، و هذا في ظل تجاهل السلطة لمطالبهم بالقبض على هؤلاء المجرمين. يبقى النظام هو المسؤول الأول لظهور ظاهرة جديدة و هي الشعب يعمل “شرع يديه” و هذه نتجت عن فقدان الثقة الكاملة في العدل بل في النظام بأكمله، ومثالا عن هذا حادثة قائد الدروة و مي فاتحة و توجه الشعب إلى الأنترنيت لفضح الفساد و ليس إلى القضاء. أما النظام كعادته لن يبحث عن حل للمشكل الأساسي و سيكتفي بمعاقبة من يقومون بدوره الذي تخل هو عنه، و أما هذه الظاهرة سوف تنمو تتطور و ربما ستخرج عن السيطرة.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
21°
21°
الأربعاء
22°
الخميس
21°
الجمعة
22°
السبت

حديث الصورة

صورة: بعنصرية واحتقار.. "إسرائيلي" يتسلى بالتقاط صور مع مهاجر إفريقي وجده يستحم بشاطئ "تل أبيب"

كاريكاتير

كاريكاتير.. الأقلام المأجورة