السعودية تكشف هويات قتلى خلية وادي نعمان

06 مايو 2016 16:47

هوية بريس –  متابعة

أعلنت وزارة الخارجية السعودية الجمعة عن مقتل اثنين من أصل أربعة أشخاص كانوا مختبئين في منطقة وادي نعمان الواقعة بين العاصمة المقدسة ومحافظة الطائف بمنطقة مكة المكرمة، بعد محاصرة قوات الأمن لهم وإقدام اثنين آخرين على الانتحار بتفجير نفسيهما بواسطة أحزمة ناسفة.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية قوله إنه بعد “محاصرة وكر لخلية إرهابية يقع بوادي نعمان بين العاصمة المقدسة ومحافظة الطائف بمنطقة مكة المكرمة، ومبادرة من فيه بعد تطويقه كاملاً من الجهات الأمنية بإطلاق النار تجاه رجال الأمن مما اقتضى الرد عليهم بالمثل وتحييد خطرهم ما أدى إلى مقتل اثنين منهم وإقدام اثنين آخرين على الانتحار بتفجير نفسيهما بواسطة أحزمة ناسفة”.

وأفاد البيان أنه تم التعرف على أسماء القتلى وهم سعيد عايض سعيد آل دعير الشهراني (46عاماً)، ومبارك عبدالله فهاد الدوسري (25 عاماً)، ومحمد سليمان الصقري العنزي (46 عاماً)، وعادل عبدالله إبراهيم المجماج (27 عاماً).

وذكر البيان ان العملية أسفرت عن مصادرة، حزامين ناسفين بحالة تشريك كامل، و15 عبوة متفجرة مشركة بصواعق، وأربعة رشاشات من نوع كلاشنكوف، ومسدسين، ومجموعة كبيرة من الذخائر والمخازن وحقيبتين تحتويان على بودرة الألمنيوم وقطع معدنية تستخدم لحشوة العبوات المتفجرة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M