«آراب أيدول» مخطط صهيوني

22 سبتمبر 2014 20:58
«آراب أيدول» مخطط صهيوني

«آراب أيدول» مخطط صهيوني

عبد الحميد الحرشي

هوية بريس – الإثنين 22 شتنبر 2014

في كل سنة ينظم برنامج غنائي في قناة فضائية معروفة، هذا البرنامج اسمه: “آراب آيدول”، وللأسف يعشقه الكثير من الشباب والفتيات، وهو في الحقيقة عبارة عن مخطط صهيوني هدفه تخريب الشباب العربي عامة والمسلم خاصة.

برنامج يشجع على الفساد والعري والخنا والميوعة، فعندما تشاهد المغنية “نانسي عجرم” وهي ترتدي لباسًا غير محتشم، هي رسالة منها للبنات أن يقلدنها ويلبسن مثل لباسها.

وكما هو معلوم، أن الدول العربية هي في طور النمو وأنها لا تقارن بالدول الغربية، وهنا نطرح سؤالا: هل بمثل هذه البرامج الغنائية سنتقدم وننافس بها الغرب؟ ماذا لو أنفقنا هذه الأموال الطائلة التي تصرف على هذه البرامج التافهة في الأمور الإيجابية مثل: تشجيع الشباب في البحث العلمي، بناء المستشفيات، بناء المدارس، إعانة الفقراء… إلى غيرها من المشاريع؟

متابعة الشباب لهذه البرامج ومساندتها بأموالهم من خلال التصويت يدل على أن شبابنا ما زال متخلفا، ولم يشعر بعد بخطورة هذه البرامج من إفساد أخلاقه وأنها ستسبب له مشاكل في حياته إذا استمر في متابعتها.

لقد استوعب الصهاينة أن قوة الأمة هي شبابها، وأن الدول العربية لهم نسبة كبيرة من الشباب، وبالتالي خططوا لتدميرهم عبر عدة وسائل من بينها هذه البرامج الغنائية، وكذبوا على الشباب بقولهم أنها برامج تشجع المواهب؛ فهل المواهب تنحصر فقط في الغناء؟ أي مواهب هذه؟

يا شباب الأمة العربية والإسلامية، لن نرتقي وننهض بالأغاني التافهة بل بالقراءة والعلم والبحث العلمي والتنافس في الأشياء المفيدة… متى نستوعب أن الصهاينة يخططون لتدميرنا؟ متى نستوعب أن شباب اليوم هو مستقبل الغد؟ متى… متى…

وبالتالي وجب علينا أن نقف مع أنفسنا ونطرح عدة أسئلة: لماذا خلقت؟ ما هو هدفي في الحياة؟ ماذا استفدت من هذه البرامج؟ ماذا قدمت للإسلام؟ هل هذه البرامج ستنفعني في قبري؟…

هناك الكثير من الأسئلة لكن أكتفي بما ذكرت وأدعو الشباب الذين يستوعبون خطورة هذه البرامج أن ينصحوا الشباب الغافلين عن هذا المخطط الصهيوني الذي يهدف إلى تدمير أخلاقهم وقيمهم الإسلامية، وأن يقدموا لهم البدائل المشروعة..

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
19°
17°
الخميس
16°
الجمعة
19°
السبت
20°
أحد

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M