احذروا المبعوث الأممي… أيها المسلمون!!!

24 سبتمبر 2014 15:30
احذروا المبعوث الأممي... أيها المسلمون!!!

احذروا المبعوث الأممي... أيها المسلمون!!!

جواد أمزون

هوية بريس – الأربعاء 24 شتنبر 2014

إن المتتبع لكل الوساطات التي دخلت فيها الأمم المتحدة ((بل قل أمم الولايات المتحدة كتعبير أدق.. لأن أمريكا هي المتحكمة فيها وهي تعمل وفق ما تمليه عليها…)) لحل النزاعات أو المشاكل في أي دولة أو بين دولتين إلا وتنتهي بالكارثة للمسلمين..

فما من مبعوث أممي يرسل إلا ويأتي معه الذل والهوان.. وتحل معه الهزيمة والخذلان.. ومع ذلك لا نعتبر ولا نتذكر!!!!

فها هو المبعوث الأممي الذي كان في العراق يكذب على صدام ويدعي امتلاكه لأسلحة الدمار الشامل.. وهي ذريعة للاحتلال وتسليم العراق للشيعة المجوس… وكذلك كان.. احتلت العراق وقتل المسلمون.. وسلمت البلاد لمليشيات إيران.. فتلت السنة واغتصبت نساءهم وسجنت رجالهم.. ويتمت أطفالهم.. وهدمت مساجدهم.. والله المستعان..

وها هو المبعوث الأممي إلى سوريا الأخضر (الأسود) الإبراهيمي يغطي على جرائم ربيب المجوس وحارس حدود بني صهيون بشار.. تدخل في الوقت الذي تقدم فيه الثوار واندحرت جيوش بشار.. فأعلن الهدنة ليستجمع الجيش البعثي النصيري قواه ويستنجد بـ”حالش” ومليشيات الحرس الثوري الإيراني الإرهابية وحزب الشيطان.. وكذلك كان.. فخرج الإبراهيمي الممسوخ وقد على صوت المجوس واجتمعت جيوشهم ومنع الإمداد على أهل السنة.. فحل ما حصل من قتل بالكيماوي وذبح وتشريد.. والله المستعان.

وها هو المبعوث الأممي إلى اليمن جمال (القبيح) بنعمر يسلم صنعاء للحوثيين ويبيع اليمن للمجوس بعد كل ذلك القتل الفظيع الذي ارتكبته مليشيا الحوثي الإرهابية في حق السنة من قتل وتشريد وهدم المساجد والمدارس… بعد مؤامرة وخيانة!!! والله المستعان..

وها هو المبعوث الأممي الذي أرسل إلى السودان لحل الصراع وإنهاء الحرب فيها.. يخرج منها وقد قسم السودان وأعطي الجنوب للنصارى.. وبقي السنة يتفرجون في اقتطاع أرض غنية بالثروات للنصارى تكفي المسلمين عبر العالم بل الأدهى والأمر أنهم كانوا رعاة للاقتسام.. والله المستعان

وها هو المبعوث الذي أرسل إلى مصر في عز الأزمة يبيع مصر للانقلابيين ويتنكر للديموقراطية المزعومة التي يتغنى بها ويتبجح.. ليتخلص من الإسلاميين الذي اختارهم الشعب.. ويترك مصر حلبة للقتل.. يقتل فيها المسلم أخاه.. والقبطي والعلماني يتفرجان.. ويسلم السلطة لحارس اليهود من الجنوب السفاح السيسي..

وها هي فلسطين الحبيبة لاتزال تعاني من الوساطات الأممية التي تطيل في عمر الاحتلال الصهيوني.. والسنة عاجزون حتى على الإنكار.. بل غاية ما يستطيعون؛ بيانات خجولة لا تسمن ولا تغني من جوع.. فلا نخوة ترتجى ولا عز مأمون ما دمنا على هذه الحال.. والله المستعان..

وها هو المبعوث الأممي للصحراء المغربية لايزال يراوغ ويشعل فتيل الأزمة قصد إطالة الصراع حول تلك الأرض المحسوم لنا بالقوة وبالسياسة.. والذي لن نفرط فيه ولا في شبر منه.. فليحذر المغرب.. وليعد عتاده..!!!

أفلا يعتبر المسلمون بعد كل هذا؟!! هل تنتظر كل دولة أن يحل بها ما حل بأختها جراء المصائب التي يأتي ذلك الكائن الممسوخ المبعوث الأممي!!

وقد قيل قديما: السعيد من اتعظ بغيره والشقي من اعتبر بنفسه..

فالحذر الحذر أيها المسلمون من سفراء الاحتلال قبل أن يحل الندم والبكاء.. ويصدق فيكم قول أم عبد الله لولدها، يوم سقطت غرناطة في يد الصليبيين:

((ابكِ مثل النساء ملكاَ مضاعا***لم تحافظ عليه مثل الرجال)).

فاللهم احفظ أهل السنة في كل مكان.. ورد عنهم كيد الكائدين ومكر الماكرين.. واحفظ بلدنا من كل سوء وسائر بلاد المسلمين.. آمين..

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M