مصرع شخصين وإصابة 18 آخرين في حادثة سير قرب مكناس بين سيارة وحافلة

14 أكتوبر 2014 18:32
مصرع شخصين وإصابة 18 آخرين في حادثة سير بين سيارة وحافلة قرب مكناس

مصرع شخصين وإصابة 18 آخرين في حادثة سير بين سيارة وحافلة قرب مكناس

هوية بريس – متابعة

الثلاثاء 14 أكتوبر 2014

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 18 آخرون بجروح خفيفة، في حادثة سير وقعت، اليوم الثلاثاء بمنطقة سبع عيون (نواحي مكناس)، على الطريق الوطنية رقم 6 الرابطة بين وجدة وسلا.

وحسب “لاماب”، أوضح مصدر من السلطات المحلية أن الحادثة، التي وقعت على الساعة الثامنة والنصف صباحا بمنعرج على مستوى النقطة الكيلومترية 155 بمدخل منطقة سبع عيون، نجمت عن اصطدام سيارة من النوع الكبير مرقمة بالخارج كانت قادمة من وجدة في اتجاه مدينة سلا بحافلة للنقل الحضري كانت قادمة في الاتجاه المعاكس من مدينة مكناس نحو مركز عين تاوجطات.

ورجح المصدر ذاته، أن يكون عدم التحكم في السيارة وراء هذا الحادث الذي أسفر عن مصرع شخصين كانا على متن هذه السيارة أحدهما توفي في الحال فيما توفي الآخر بمستشفى محمد الخامس لتعرضه لإصابة بليغة على مستوى البطن.

وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، فيما تم إيداع جثماني الضحيتين بمستودع الأموات بالمستشفى ذاته.

وأكدت الدكتورة سعاد العيادي، طبيبة بقسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن المستشفى استقبل، بالإضافة إلى الشخص الذي لقي مصرعه في الحال أثناء الحادثة، 19 شخصا، من بينهم شخص توفي بعد نقله إلى المستشفى لتعرضه لنزيف باطني، مشيرة إلى أن الأشخاص الآخرين غادروا المستشفى بعد أن تلقوا العلاجات الضرورة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M