مستوطن يهودي يدهس الطفلة الفلسطينية إيناس ذات الخمس سنوات ويرديها قتيلة

19 أكتوبر 2014 22:45
مستوطن يهودي يدهس الطفلة الفلسطينية إيناس ذات الخمس سنوات ويرديها قتيلة

مستوطن يهودي يدهس الطفلة الفلسطينية إيناس ذات الخمس سنوات ويرديها قتيلة

هوية بريس – متابعة

الأحد 19 أكتوبر 2014

استشهدت طفلة فلسطينية تبلغ من العمر خمس سنوات متأثرة بجراح أصيبت بها، إثر دهسها عمدا بسيارة من قبل مستوطن يهودي قرب رام الله بالضفة الغربية المحتلة، في حين أصيبت بالحادث نفسه طفلة أخرى في العمر نفسه، وذلك بحسب شهود عيان ومصدر طبي فلسطيني، وفقا للمفكرة.

وقال مدير قسم الطوارئ في مجمع رام الله الطبي سمير صليبا: إن الطفلة -وتدعى إيناس دار خليل- توفيت متأثرة بجراحها التي أصيبت بها نتيجة دهسها.

وأوضح صليبا أن الطاقم الطبي حاول جهده إنقاذ الطفلة الشهيدة، إلا أن محاولتهم باءت بالفشل فلفظت الطفلة أنفاسها الأخيرة.

أما بالنسبة للطفلة الأخرى -وتدعى تولين عصفور- فقال صليبا: إن وضعها الصحي مستقر.

وأصيبت الطفلتان ظهر اليوم الأحد بجراح خطيرة، ودخلتا في غيبوبة إثر تعرضهما للدهس عمدا من قبل مستوطن يهودي قرب بلدة سنجل شمالي رام الله، بحسب شهود عيان.

وأفاد شهود عيان بأن مستوطنًا يهوديًّا دهس الطفلتين في الشارع العام قرب بلدة سنجل، مما أدى إلى إصابتهما بجراح نقلتا على إثرها للعلاج في مجمع رام الله الطبي. فيما لاذ المستوطن بالفرار.

وقالت مصادر محلية في قرية سنجل لمراسلة الجزيرة نت ميرفت صادق: إن الطفلتين إيناس دار خليل وتولين عصفور كانتا في طريق العودة من روضة الأطفال إلى بيتيهما عندما دهسهما مستوطن “إسرائيلي” بسيارته على المدخل الرئيس للقرية ولاذ بالفرار.

ونعاها الكاتب الفلسطيني رضوان الأخرس بتغريدة عبر تويتر قال فيها: “هذه الأميرة “إيناس” من رام الله.. كانت تحمل ألواناً بحقيبتها عندما دهسها عمداً مستوطن يهودي وقتلها ظهر اليوم!”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M