«سامسونج» و«BCI» تطلقان هاتف «جلاكسي نوت4»

20 أكتوبر 2014 16:02
«سامسونج» و«BCI» تطلقان هاتف «جلاكسي نوت4»

«سامسونج» و«BCI» تطلقان هاتف «جلاكسي نوت4»

هوية بريس – متابعة

الإثنين 20 أكتوبر 2014

أعلنت «سامسونج الكترونيكس» وشركة BCI الموزع المعتمد لهواتف سامسونج في المملكة عن أحدث إصدار لهواتف سامسونج الذكية من سلسلة «نوت» الرائدة «جلاكسي نوت4» الذي يجمع بين تقنيات قلم S Pen المتطور وتجربة مشاهدة متفوقة، ليوفر للمستخدمين تجربة الهاتف المحمول الأكثر تفرداً وقوةً، وذلك في مؤتمر صحفي عقد في فندق شيراتون عمان النبيل، وفقا للمفكرة.

وقال بمسوك هونغ، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي: يمثل هاتف «جلاكسي نوت 4» تراث سامسونج لتجربة هواتف جلاكسي، مع أداء قوي وخصائص محسنة لقلم S Pen، الذي استطاع تغيير طريقة الإدخال ليجعلها أكثر تقدماً.

وأضاف: يثبت «جلاكسي نوت 4» مكانة سامسونج كشركة رائدة ومبدعة، بإنشائها نوع جديد يقدم الأداء القوي الذي يعني الكثير للمستخدم، عدا عن ثقافة جديدة وفريدة من نوعها، لتزود المستخدمين بالجهاز الأكثر تقدماً في السوق.

بدوره قال فادي برانسي، نائب المدير التنفيذي لشركة BCI: نفخر بتقديمنا أحدث هواتف سامسونج «جلاكسي نوت 4» والذي يتطلع إليه الكثيرون، والذي سيمنح المستخدم تجربة متكاملة ومتفوقة للهاتف الذكي وذلك لكم التقنيات المبتكرة التي دُعمت في الجهاز، ليقدم المزيد من التكامل لوظائف Note 4 للمستخدم والحرية لإتمام المهام بأي مكان.

ويبرز «جلاكسي نوت 4» تراث سامسونج لتجربة أجهزة جلاكسي فشاشته الاستثنائية بحجم 5.7 بوصة بتقنية Quad HD ووضوح 2560x1440 وشاشة Super AMOLED تنتج صور بتباين عميق، زوايا مشاهدة أفضل، وأوقات استجابة بأسرع من المليون من الثانية.

وبفضل شاشته الكبيرة، تحقق خاصية Multi Window المحسنة أقصى قدر من تجربة المستخدم من خلال تزويد المستخدم بطرق لتعدد مهام أسهل. ويمكن للمستخدمين اختيار كيفية وصولهم للتطبيقات على شاشة كاملة، منقسمة أو على الشاشات المنبثقة، وتغيير حجم وتحديد المواقع التطبيقات على الشاشة بسهولة بلمس الشاشة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M