هكذا استطاع أردوغان رفع الأذان المحمدي

10 نوفمبر 2014 19:47
هكذا استطاع أردوغان رفع الأذان المحمدي

هكذا استطاع أردوغان رفع الأذان المحمدي

هوية بريس – متابعة

الإثنين 10 نونبر 2014

أشارت الكاتبة الأردنية إحسان الفقيه، إلى أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان تمكن بالتدرج والصبر والحكمة صبغ المجتمع التركي بالصبغة الإسلامية.

وقالت الفقيه وفقا للمفكرة: بالتدريج والصبر والحكمة استطاع ابن العم ‫أردوغان أن يقول في حملته الانتخابية: صوت الأذان المحمدي وصداه سيرتفع في هذا الوطن إلى الأبد.

وأضافت في تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “التلاميذ الفاشلون في الصف.. يحاولون النيل من الطالب المتفوّق بالكذب”، في إشارة منها إلى الأنظمة العربية التي فشلت في تحقيق ما أنجزه أردوغان مع شعوبهم ويحاولون في الوقت نفسه تشويه سمعته.

وتابعت الكاتبة الأردنية: التضليل والانفصام والكيل بألف مكيال من أجل اختصار المسافة الطويلة بين إخلاصه لقومه وانحيازه لبلده مقابل سياسات التفقير والتجهيل التي مارسها البقية على مع شعوبهم.

وذكرت الفقيه أن من العدل والإنصاف النظر إلى إصلاحات أردوغان في بلد علماني، بينما غيره لم يفعل شيئا في بيئات أبعد عن العلمانية.

وأضافت أن من العدل والإنصاف أيضا النظر إلى الإصلاحات الاقتصادية التي قام بها أردوغان في تركيا وهي غير نفطية، في مقابل الدول النفطية التي يعيش فيها قوم تحت خط الفقر.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
21°
23°
الخميس
23°
الجمعة
23°
السبت
23°
أحد

حديث الصورة

كاريكاتير