أول ظهور للشيخ محمود شعبان بعد الإفراج عنه من طرف شرطة الانقلاب في مصر

24 نوفمبر 2014 22:38
أول ظهور للشيخ محمود شعبان بعد الإفراج عنه من طرف شرطة الانقلاب في مصر

أول ظهـور للشيخ محمـود شعـبـان بعـد الإفـراج عنه أول ظهور للشيخ محمود شعبان بعد الإفراج عنه من طرف شرطة الانقلاب في مصر

 هوية بريس – مفكرة الإسلام

الإثنين 24 نونبر 2014

ظهر الدكتور محمود شعبان، أستاذ البلاغة بجامعة الأزهر، في مداخلة هاتفية بعد الأنباء المتداولة عن القبض عليه بعد حلقة مع الاعلامي وائل الإبراشي مساء أمس.

  وقال شعبان باكيا في مداخلة هاتفية مع قناة “رابعة”  إنه ليس حزينًا على ما جرى معه لكنه حزين عليهم ، في إشارة إلى الشرطة ومؤيدي النظام، مضيفًا: “أحزن على من باعه آخرته بدنيا غيره، ومن ملأ قلبه الجبن والخوف فمنعه من واجب الإخوة”.

واستنكر شعبان قتل الجنود من الجيش والشرطة وكذلك قتل المتظاهرين وإراقة الدماء بالشوارع، مؤكدا أنه سيقول كلمة الحق مهما حدث

 وكانت قوات أمن الجيزة ألقت القبض على شعبان عقب خروجه منسحبًا من برنامج “العاشرة مساء” أمس، احتجاجًا على سبه وقذفه لأنه انتقد تقديم الحكومة فوائد لمشتري شهادات قناة السويس الجديدة بعد 3 أشهر من شرائهم الشهادات بينما عائد القناة الجديدة لن يظهر قبل 4 سنوات.

 وأكد المذيع وائل الأبراشي، أنه فوجئ بتواجد قوة من ضباط أمن الجيزة أمام الأستوديو، للقبض على الدكتور محمود شعبان عقب خروجه من البوابة الكبرى لمجموعة الاستديوهات لقناة “دريم” بعد انتهاء لقائه.

وأضاف الإبراشي، أنه قام بالاتصال بوزير الداخلية، وأبلغه بانزعاجه مما حدث، وأنه لا يجوز إلقاء القبض على أحد الضيوف داخل مدينه الإنتاج الإعلامي، قبل أن يتم الإفراج عنه لعدم طلبه وإحضاره في أية قضايا.

وهذا مقطع الحقيبة:

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M