بيان إدانة لواقعة تطبيعية مع الصهاينة في المنتدى العالمي لحقوق الإنسان بمراكش

28 نوفمبر 2014 22:44
بيان إدانة لواقعة تطبيعية مع الصهاينة بالمنتدى العالمي لحقوق الإنسان بمراكش

بيان إدانة لواقعة تطبيعية مع الصهاينة بالمنتدى العالمي لحقوق الإنسان بمراكش

 إعداد: عبد الله المصمودي

هوية بريس – الجمعة 28 نونبر 2014

نشر عزيز هناوي الكاتب العام للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع، عن المبادرة المغربية للدعم والنصرة والمبادرة الطلابية ضد التطبيع والعدوان، في حسابه في “الفيسبوك”، البيان التالي:

“عشية اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني..!!! وفي استمرار من بعض خفافيش التطبيع الصهيوني بالمغرب في استفزاز الرأي العام والشعب المغربي، تم تسجيل حضور علم “إسرائيل” مجددا في إحدى قاعات الندوات الموضوعاتية المتعلقة بالشباب والطفولة بالمنتدى العالمي لحقوق الإنسان بمراكش….!!!

حيث لاحظ شباب المبادرة الطلابية ضد التطبيع والعدوان المشاركين في المنتدى وجود علم “إسرائيل” جنبا إلى جنب مع أعلام الدول وممثليها في المنتدى، ويمثله أحد الأطفال الذي تبين أنه طفل مغربي..؟؟!! تم إجلاسه في طاولة تمثيل الكيان الصهيوني!!!!

وبعد أن انتبه بعض المشرفين على التنظيم إلى انكشاف الأمر وتفاعل الشباب المغاربي ضده قاموا باستبدال العلم الصهيوني بعلم جمهورية الجبل الأسود من أمام الطفل الذي عبر لشباب المبادرة بأنه جيء به إلى الطاولة ليجلس بها خلف علم “إسرائيل”..!!!!؟؟

إننا في المبادرة المغربية للدعم والنصرة والمبادرة الطلابية ضد التطبيع والعدوان إذ ندين بكل قوة هذه الخطوة التطبيعية المخزية من قبل المشرفين على الورشة المذكورة بالمنتدى.. وإذ نستنكر المستوى الرخيص الذي بلغ ببعض خدام علم “إسرائيل” بالمغرب بأن استثمروا براءة طفل ليجلسوه وراء علم الكيان الإرهابي في مناسبة حقوقية عالمية في ظرف لا يزال فيه دماء أطفال غزة لم تجف من جراء حرب الإبادة “الاسرائيلية” بحقهم قبل أسابيع قليلة، وفي وقت يتم فيه إحراق أطفال القدس أحياء من قبل قطعان مستوطني الاحتلال..!!! فإننا نعلن ما يلي:

– مطالبتنا للجهات المنظمة بإعطاء توضيح للرأي العام الوطني والحقوقي عن هذه الواقعة التطبيعية.

– إدانتنا للاستغلال الساقط للطفولة لتمثيل كيان الصهاينة في المنتدى العالمي لحقوق الإنسان وبالزج بطفل مغربي ليمثل علم “إسرائيل”؟؟؟؟

– مطالبتنا بتفعيل مقترح قانون تجريم التطبيع بالبرلمان المغربي.

ودام الشعب المغربي مناضلا من أجل الحق والعدالة للقضية الفلسطينية.. مناهضا ومحاربا للصهيونية وللتطبيع مع كيان العدو.

المبادرة المغربية للدعم والنصرة – المبادرة الطلابية ضد التطبيع والعدوان

مراكش: الجمعة 28 نونبر 2014″.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M