توقيف أربعة أشخاص متورطين في جريمة محاولة القتل من أجل السرقة بوجدة

29 نوفمبر 2014 14:54
توقيف أربعة أشخاص متورطين في جريمة محاولة القتل من أجل السرقة بوجدة

توقيف أربعة أشخاص متورطين في جريمة محاولة القتل من أجل السرقة بوجدة

هوية بريس – متابعة

السبت 29 نونبر 2014

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بوجدة من توقيف أربعة أشخاص يشتبه في تورطهم في جريمة محاولة القتل العمد المقرونة بجناية السرقة الموصوفة التي وقع ضحيتها صيدلي بوجدة.

وحسب مصدر أمني، فإن وقائع هذه القضية تعود إلى صبيحة يوم 22 نونبر الجاري، عندما عثر على الضحية مغمى عليه ومدرجا في دمائه بغرفة النوم بمنزله بوجدة وهو يحمل جروحا على مستوى الرأس باستعمال أداة راضة.

وذكر المصدر ذاته، أن التحريات المكثفة التي باشرتها المصلحة الولائية بالاعتماد على آلية التشخيص التقني بعد إجراء المعاينات اللازمة، أفضت إلى إيقاف أحد الجناة وبحوزته بندقية صيد تبين أنها في ملكية الضحية، مشيرا إلى أن هذا المعطى أدى إلى تشخيص هوية الجناة الأصليين ومكان تواجدهما بمدينة مكناس، حسب “لاماب”.

وأوضح المصدر أن الفرقة الجنائية الولائية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة بوجدة، بتنسيق مع خلية التحليل التقني المركزية بالمديرية العامة للأمن الوطني، وبتعاون مع الشرطة القضائية لولاية أمن مكناس، تمكنت من إيقاف الجناة وبحوزتهم أشياء تعود للضحية من ضمنها هاتفان خلويان.

وقد تم وضع الأضناء، الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 و20 سنة، تحت الحراسة النظرية قصد استكمال البحث معهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M