تعزية الشيخ حماد القباج وعبد الله بوانو الراحل عبد الله بها

08 ديسمبر 2014 15:01
تعزية الشيخ حماد القباج وعبد الله بوانو الراحل عبد الله بها

تعزية الشيخ حماد القباج وعبد الله بوانو الراحل عبد الله بها

هوية بريس – متابعة

الإثنين 08 دجنبر 2014

كتب الشيخ الباحث حماد القباج في صفحته الرسمية في “الفيسبوك” أمس تعزية في الراحل عبد الله بها، قال فيها: “إنا لله وأنا إليه راجعون…

اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها..

تلقيت قبل قليل ببالغ الأسف والحزن، وفاة الأستاذ الجليل والمربي النبيل، والمصلح المناضل في خفاء المخبتين وتواضع المخلصين، أحد أعمدة الحركة الإسلامية ووزير الدولة السيد عبد الله باها…

اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله…

وأتوجه بأحر التعازي لأسرته وللإخوة والأخوات في الحركة الإسلامية ولكل المغاربة في هذا المصاب الجلل…

والحمد لله على كل حال”.

وفي نفس السياق قال رئيس فريق حزب العدالة والتنمية بمجلس النواب الأستاذ عبد الله بوانو، إن وفاة وزير الدولة نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية السيد عبد الله باها “فاجعة ألمت بنا وبكل المقاييس”.

وأوضح بوانو في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء اليوم الإثنين، أن وفاة سياسي محنك من طينة السيد عبد الله باها “ليست خسارة للحزب فقط وإنما خسارة للمغرب كله”.

وأبرز أن السيد باها كان “رجل دولة بامتياز، رجل أحب شعبه وملكه، وأحب تراب هذا الوطن، عرف باتزانه ورزانته ومصداقيته حتى في أصعب الظروف التي مر منها الحزب”.

ورأى بوانو أن الراحل باها كان “رجل التوافقات والتوازنات والقرارات السياسية الحكيمة”، مذكرا بأنه “كان رحمة الله عليه يربط دائما المسؤولية بالمحاسبة ويدعو باستمرار إلى ضرورة تخليق العمل السياسي من أجل الرقي به إلى مستويات أفضل”.

وأشار بوانو إلى أن الفقيد، كان حاضرا في كل “اللحظات الحرجة” التي مر منها حزب العدالة والتنمية، و”أسهم في إخراج الحزب من أزمات صعبة ووضعه في مواقع أكثر عطاء”، معتبرا أن الراحل كان له أيضا دور بارز في تشكيل الأغلبية الحكومية الحالية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°
16°
الأربعاء
18°
الخميس
17°
الجمعة
19°
السبت

كاريكاتير

حديث الصورة

المغرب كندا
128M512M