مصرع أربعة من مشجعي الوداد في طريق عودتهم من مباراة فريقهم ضد آسفي

22 ديسمبر 2014 12:28
مصرع أربعة من مشجعي الوداد في طريق عودتهم من مباراة فريقهم ضد آسفي

مصرع أربعة من مشجعي الوداد في طريق عودتهم من مباراة فريقهم ضد آسفي

هوية بريس – متابعة

الإثنين 22 دجنبر 2014

لقي أربع مشجعين لفريق الوداد البيضاوي مصرعهم ليلة الأحد21 دجنبر 2014 بعد انقلاب سيارتهم لدى عودتهم لمدينة الصويرة، حيث علم لدى مصالح الدرك الملكي بآسفي أن أربعة أشخاص لقوا مصرعهم، وأصيب خامس بجروح، مساء أمس الأحد، في حادثة سير بإقليم آسفي.

وأوضح المصدر ذاته أن الحادثة وقعت بمنطقة جماعة المعاشات (الصورية القديمة جنوب آسفي) حين انقلبت سيارة كانت تقل على متنها خمسة أشخاص، مؤكدا أن أربعة منهم فارقوا الحياة على الفور فيما أصيب السائق بجروح طفيفة، حسب “لاماب”.

وأضاف أن الضحايا كانوا في طريق عودتهم من مدينة آسفي باتجاه الصويرة على الطريق الساحلية بعد متابعة المقابلة التي جمعت بين فريقي أولمبيك آسفي والوداد البيضاوي أمس الأحد.

وتم نقل جثامين الضحايا إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بآسفي، فيما تم نقل الجريح لتلقي الإسعافات الضرورية بالمستشفى ذاته، وذلك في انتظار فتح تحقيق في الموضوع.

وفي الوقت الذي نجا فيه مرافق خامس من موت محقق، وزاره عبد الفتاح لبجيوي والي جهة دكالة عبدة عامل إقليم آسفي، بمستشفى محمد الخامس بآسفي للاطمئنان على وضعيته الصحية، فقد أكدت مصادر أمنية أن السرعة المفرطة، وعدم احترام إشارات المرور المرتبطة بوجود منعرجات خطيرة والوضعية الترابية لقنطرة شعاب المؤقتة التي أنجزت بعد الفيضانات قد تكون من أهم أسباب عدم تحكم السائق في قيادة السيارة، قبل سقوطها من أعلى القنطرة الاستثنائية، وسط أوحال مخلفات الأمطار الأخيرة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M