وزارة التربية الوطنية توضح بخصوص مقرارات التربية الإسلامية

14 أكتوبر 2016 12:47

هوية بريس-متابعة

نشرت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، صورة عبر صفحتها الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، توضح فيها حقيقة صور بعض أغلفة مقررات التربية الإسلامية المروج لها، مشيرة إلى أنها مفبركة ولا تمت بصلة لأي مقرر معتمد لمادة التربية الإسلامية.

وكانت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، أوضحت الثلاثاء 11 أكتوبر، أن صور بعض أغلفة مقررات التربية الإسلامية المروج لها مفبركة ولا تمت بصلة لأي مقرر معتمد لمادة التربية الإسلامية.

وذكر بلاغ للوزارة أنه “خلافا لما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص صور لبعض أغلفة مقررات التربية الإسلامية، تؤكد وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني للرأي العام الوطني والتعليمي، وللتلميذات والتلاميذ والآباء والأمهات وأولياء الأمور، أن صور الأغلفة المروج لها مفبركة ولا تمت بصلة لأي مقرر معتمد لمادة التربية الإسلامية”.

وأكدت الوزارة أن الكتب المدرسية المصادق عليها والمقررة رسميا تحمل على وجه الغلاف الوسمة المكونة من العلامة البصرية للوزارة، وتحتها عبارة مصادق عليه من لدن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، وعلى ظهره رقم وتاريخ المصادقة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. ترى لمذا يتم تعيين وزير الأوقاف من طرف الملك, أوليس هو من كلف بن كيران بتشكيل الحكومة, أم أنه يفرض عليه هذا الشخص, إذا كان هذا صحيحا فالأمر فيه “إن”

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
14°
16°
الأربعاء
18°
الخميس
17°
الجمعة
17°
السبت

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة