تنظيم ماركسي مسلح نفذ اعتداء بإسطنبول وأوغلو يتوعدهم

07 يناير 2015 18:53
تنظيم ماركسي مسلح نفذ اعتداء بإسطنبول وأوغلو يتوعدهم

تنظيم ماركسي مسلح نفذ اعتداء بإسطنبول وأوغلو يتوعدهم

هوية بريس – متابعة

الأربعاء 07 يناير 2015

أوضح رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو -تعليقًا على الاعتداء الذي استهدف فرع الشرطة السياحية التابعة لمديرية أمن إسطنبول في منطقة السلطان أحمد بمدينة إسطنبول- أن الجهات الأمنية تجري تحريات دقيقة وواسعة النطاق، للوقوف على أبعاد الاعتداء الذي استهدف مركز للشرطة السياحية وسط اسطنبول، وسيتم على إثر ذلك اتخاذ الخطوات اللازمة، إذا ما كانت هنالك علاقة بين منفذ الاعتداء ومنظمة “بي كا كا” المسلحة.

جاء ذلك في لقاء مع صحافيين ومراسلي عدد من المؤسسات الإعلامية، في العاصمة التركية أنقرة، وقال: “استُخدم في الاعتداء ثلاث قنابل، انفجرت إحداها فيما أبطلت الشرطة مفعول القنبلتيَن الأخريين، كما إن تدخل الشرطة بشكل فوري منع وقوع المزيد من الضحايا”، وفقا للمفكرة.

وأعرب داود أوغلو عن حزنه لاستشهاد الشرطي “كنان كوماش”، قائلًا: “أتمنى من الله أن يتغمد فقيدنا كنان كوماش برحمته، لقد كان مثالًا للبطولة عندما صدَّ الاعتداء بكل بسالة وشجاعة، كما أتقدم بأحر التعازي لأسرته، ولقوات الشرطة”.

وأشار رئيس الوزراء أن منفذ الاعتداء الإرهابي امرأة قتلت خلال العملية، مشيرًا إلى أن الجهات الأمنية تواصل العمل من أجل التحقق من هوية المسلحة منفذة الاعتداء.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
11°
17°
السبت
16°
أحد
17°
الإثنين
15°
الثلاثاء

حديث الصورة

صورة.. العثور على دلفين ميت بشط بحر مدينة سلا

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها