النيابة تطعن في قرار محكمة مصرية برأت 26 متهمًا بالشذوذ (فيديو)

12 يناير 2015 20:31
النيابة تطعن في قرار محكمة مصرية برأت 26 متهمًا بالشذوذ

النيابة تطعن في قرار محكمة مصرية برأت 26 متهمًا بالشذوذ

هوية بريس – متابعة

الإثنين 12 يناير 2015

برأت محكمة جنح مصرية اليوم الإثنين 26 شخصا متهما بممارسة الشذوذ الجنسي داخل حمام عام للرجال بمنطقة رمسيس؛ وصدر الحكم محكمة جنح الأزبكية، المنعقدة بمجمع الجلاء، برئاسة المستشار إيهاب عزيز.

وقبضت الشرطة على هؤلاء في السابع من ديسمبر الماضي في حمام عام في وسط القاهرة وهم نصف عراة، وقامت إحدى محطات التلفزيون بتصوير عملية توقيفهم وبثت هذه المشاهد في وقت لاحق، وفقا للمفكرة.

ودفع محامو المتهمين بتناقض أقوال ضابط الواقعة، حيث صرح ضابط الواقعة للإعلامية منى عراقي، في برنامج تليفزيوني بأقوال لم يذكرها في محضر الواقعة منها صرفه 7 أشخاص كانوا متواجدين داخل الحمام دون إبداء الأسباب لصرفهم.

وطالب الدفاع بالاستعلام عن هاتف محمول تابع لإحدى شركات الاتصالات وهو رقم موجود على موقع «إباحي» قيل في التحقيقات أنه يملكه المتهم الرابع للترويج للشذوذ داخل الحمام، كما طالب بتفريغ المكالمات الواردة والصادرة من هذا الهاتف.

كما طالبوا باستدعاء كبير الأطباء الشرعيين لمناقشته عن التقرير الطبي للمتهمين، بالإضافة لطلب الدفاع لهيئة المحكمة بمعاينة حمام «باب البحر» محل الواقعة لمشاهدته على الطبيعة.

وقد تقدم المستشار وائل حسين، المحامي العام لنيابات شمال القاهرة، بالطعن على قرار محكمة جنح الأزبكية، ببراءة المتهمين.

وترجع تفاصيل القضية رقم 16050 لسنة 2014، المتهم فيها 26 شخصًا بممارسة الشذوذ الجنسي، عندما تمكن ضباط إدارة الآداب بمديرية أمن القاهرة، من ضبط «فتحي.م»، (63 عامًا)، صاحب حمام بلدي، بمنطقة «كلوت بك» برمسيس، بحوزته هاتف محمول، ومبلغ 2100 جنيه، وشركائه فتحي. ف، (76 عامًا)، ومرعي. د، (64 عامًا)، وأحمد . م، (43 عامًا)، وآخرين.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
14°
16°
الأربعاء
18°
الخميس
17°
الجمعة
17°
السبت

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة