تحطم طائرة تقل 81 شخصا بينهم فريق كرة قدم برازيلي في كولومبيا

29 نوفمبر 2016 10:28

هوية بريس-متابعة

قالت هيئة الطيران المدني الكولومبية يوم الثلاثاء إن طائرة تقل 81 شخصا بينهم فريق كرة قدم برازيلي تحطمت بوسط كولومبيا وإن رجال الإنقاذ يقومون بنقل الناجين من موقع الحادث.

وكان فريق شابكوينسي لكرة القدم ضمن 72 راكبا وطاقم مؤلف من تسعة أفراد على متن الطائرة المستأجرة عندما تحطمت في نحو الساعة 10.15 مساء الاثنين. ولكن لم يُعرف على الفور عدد الناجين.

وقال موريسيو بارودي وهو مسؤول إنقاذ كولومبي للصحفيين “الليلة تم الإبلاغ عن أن طائرة قادمة من مطار فيرو فيرو في سانتا كروز في بوليفيا والتي كان من المقرر هبوطها في مطار خوسيه ماريا كوردوفا اختفت من مسارها.”

وقالت سلطات المطار في ميديين حيث كان من المقرر أن تهبط الطائرة على موقع تويتر إن الأحوال الجوية السيئة حالت دون الوصول إلى موقع تحطم الطائرة إلا برا فقط.

وأكدت سلطات المطار أن الطائرة كانت تقل فريق كرة القدم الذي كان من المقرر أن يلعب مباراة الدور النهائي في بطولة سودأمريكانا التي تعادل مسابقة الدوري الأوروبي في ميديين الواقعة على بعد 245 كيلومترا من العاصمة بوجوتا يوم الأربعاء.

وكانت تلك أول مرة على الإطلاق يصل فيها فريق صغير من مدينة شابيكو إلى نهائي بطولة رئيسية في أندية أمريكا الجنوبية .رويترز

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M