انتحار تلميذ بإقليم سيدي بنور بسبب تعلقه بتلميذة معه في المؤسسة

11 فبراير 2015 12:42
انتحار تلميذ بإقليم سيدي بنور بسبب تعلقه بتلميذة معه في المؤسسة

انتحار تلميذ بإقليم سيدي بنور بسبب تعلقه بتلميذة معه في المؤسسة

هوية بريس – متابعة

الأربعاء 11 فبراير 2015

أقدم تلميذ في السابعة عشرة من عمره ويدرس بالسنة الثالثة إعدادي، بإعدادية ابن العربي بالغربية، على الانتحار أول أمس الإثنين، بعد أن احتسى مبيدا حشريا داخل الفصل وأمام أعين زملائه.

وأفاد موقع “سيدي بنور نيوز”، بأنه، تم نقل التلميذ على الفور إلى المستشفى الإقليمي بمدينة أسفي حيث أجريت له عملية غسل المعدة لتستقر حالته طيلة النهار. إلا أن هذا الاستقرار لم يدم طويلا، حيث تدهورت حالته فجأة خلال الليل، ليلفظ أنفاسه الأخيرة في حدود منتصف الليل، متأثرا بقوة السم الذي أكله.

وتعود أسباب الحادث حسب الموقع، إلى أن التلميذ كان معجبا بإحدى التلميذات داخل المؤسسة، وبعث لها برسائل نصية، لكنها لم تعره أي اهتمام، الشيء الذي جعله يقدم على الانتحار.

الفاجعة تسببت في حزن عميق لدى عائلته وبالمؤسسة التعليمية خصوصا أن الضحية كان معروفا بحسن الخلق وجديته في العمل ومحبوبا من طرف الجميع، حسب أصدقائه.

وقد زار النائب الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بسيدي بنور اعدادية ابن العربي بالغربية وسط أجواء حزن عارمة، خصوصا زملائه في القسم الذين لازال معظمهم تحت تأثير الصدمة.

فيما علق البعض على هذه الحادثة متأسفا بأن هذه الفاجعة هي نتيجة عدم التربية المتوازنة والصحيحة حول علاقة الذكور بالإناث، كما أنها من نتائج الاختلاط في المؤسسات التعليمية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
25°
22°
الجمعة
22°
السبت
22°
أحد
21°
الإثنين

حديث الصورة

صورة.. من فيضانات إسبانيا التي خلفت خسائر مادية ضخمة جدا

كاريكاتير

كاريكاتير.. ونمضي ليلحق بنا من بعدنا