هاكر تركي يثأر للقرآن الكريم من برلماني بلجيكي

11 فبراير 2015 21:06
هاكر تركي يثأر للقرآن الكريم من برلماني بلجيكي

هاكر تركي يثأر للقرآن الكريم من برلماني بلجيكي

هوية بريس – متابعة

الأٍبعاء 11 فبراير 2015

ذكرت صحيفة تركية أن الهاكر التركي تمكن من اختراق موقع النائب في البرلمان البلجيكي، ورئيس حزب “فلامز بلانغ” البلجيكي، “فيليب دوينتر” الذي أساء للإسلام من خلال تصريحاته حول المصحف الشريف.

وقالت صحيفة “يني عقد” التركية، في خبر لها، نشر في عددها الصادر صباح اليوم، الأربعاء، ان “فيليب” ادلى بتصريحات مسيئة للمصحف الشريف، قال فيها بأن هذا الكتاب، (أي القرآن الكريم) هو سبب ونتيجه للكثير من المشاكل في العالم، وهو سبب للموت في الكثير من البلدان، ونادى “فيليب” في تصريحاته بأنه يتوجب على بلجيكا ان تحظر بناء المساجد، وتمنع من دخول المسلمين اليها.

وتورد الصحيفة بأنه وبعد تصريحات النائب التي ادلى بها، في 22 من شهر يناير الماضي، قام مجموعة من الشباب التركي يعملون ضمن مجموعة “اكنجلار” التركية للهاكر، باختراق الموقع الرسمي والشخصي للنائب “فيليب”، وفقا للمفكرة.

وبعد اختراق الموقع كتب الشباب التركي المهكر للموقع، رسائل حملت آية 9 من سورة الحجر، يقول الله تعالى فيها: {إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْر وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ}. مصحوبة برسالة أفادوا فيها بأن القرآن الكريم لم يكن يوما منبعا للسيئات، وان الفكر العنصري المتطرف الذي يمتلكه النائب يخرج من عقلية بالية سيئة.

(حمل الصورة لتتمكن من قراءة رسالتها).

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M