“البوليساريو” تشن حربا ضد السفن الدولية العاملة في الصحراء



عدد القراءات 575

هوية بريس – متابعات

وضعت جبهة البوليساريو لائحة بأسماء عدد من الشركات الدولية المتعاملة مع الغرب في أقاليمه الجنوبية لتحريك اللبوي المساند لها ضددها، فيما ترصد موالون للجبهة الانفصالية شركة بريطانية تنقب عن النفط بين بوجدور ومدينة العيون.

وحسب يومية “المساء” فإن موالون لجبهة البوليساريو بدأوا بترصد عدد من السفن التي ترسو بميناء العيون، ونشروا أوّل أمس صورا لسفينة تابعة لشركة بريطانية قالوا إنها تنقب عن النفط في سواحل المدينة، وتقوم بإنجاز مسح هيدروغرافي، سيزمي ثلاثي الأبعاد بهدف التنقيب عن النفط والغاز بالمنطقة الموجودة بين بوجدور والعيون.

وقال المصدر ذاته، إن مصادر محلية كشفت عن جمعية موالية لجبهة البوليساريو بدأت تترصد السفن التي تتجه إلى ميناء العيون، بعد أن وضعت قائمة بأسماء الشركات المتعاملة مع المغرب قصد استهدافها فوق التراب الأوروبي، كما حدث مع سفينة نرويجية في إسبانيا.

وتجدر الإشارة أن عدد من المواقع الموالية للجبهة أوردت مجموعة من أسماء السفن وأرقامها.

1 تعليق

  1. وكان إحساسنا صادقا على أن شيئا جميلاعلى وشك أن يحدث ووفجأة رأينا البساط يسحب من تحت أقداكم وهمكم عنّا يتلاشى ويرحل ويغرق معكم وأنتم تمنّون أنفسكم بالخيال وتظنّون أنكم مازلتم تشكلون هما،لقد عشتم وتغيطتم ولاتزالون في السراب،فلم لاتلبسون ثوب الستروالأخوة والأمومة والأبوة الممدود إليكم؟.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

ترك التعليق