إصابة صحفية جزائرية برصاص قناص من داعش غرب الموصل

13 فبراير 2017 11:26
إصابة صحفية جزائرية برصاص قناص من داعش غرب الموصل

هوية بريس – وكالات

أعلنت فضائية جزائرية خاصة اليوم الإثنين إصابة صحفية تعمل لديها برصاص قناص من تنظيم “داعش” خلال تغطيتها لمعارك مدينة الموصل وضواحيها شمالي العراق.

ونشرت قناة “الشروق نيوز” خبرا جاء فيه “إصابة الزميلة سميرة مواقي برصاص قناص من داعش أثناء تغطيتها معركة الموصل”.

وأضافت: “الزميلة مواقي في حالة غيبوبة الآن، وقد أصيبت أسفل الرأس في منطقة تلعفر”، غرب الموصل، دون تقديم تفاصيل حول مكان علاجها الآن.

يشار إلى أن الصحفية مواقي انتقلت منذ أسابيع إلى العراق لتغطية معركة الموصل، التي أطلقتها القوات الحكومية العراقية في 17 أكتوبر/تشرين الأول الماضي, وفقا للأناضول.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. هذه الصحفية الجزائرية كانت برفقة من أوبالأحرى في حماية من ؟!! .. طبعا كانت في حماية الحشد الرافضي المجرم … لأن القتال الدائر الآن في تلعفر غرب الموصل تم إسناده إلى الحشد الرافضي الإيراني المجرم أهلكه الله

  2. سبحان الله .. منذ قراءتي لخبر إصابة هذه الصحافية الجزائرية في تلعفر شككتُ في أمرها و قلت ما الذي يدعوها إلى التغطية من تلعفر و تلك المنطقة لا يوجد فيها إلا الحشد الشيعي الإيراني فقلت في نفسي ربما تكون لها علاقة بالروافض .. و الآن و بعد بحث في أمرها تيقنتُ من صحة شكوكي .. هذه الصحافية سميرة مواقي هي أصلا استقالت منذ مدة من قناة الشروق و التحقت بالعراق لأجل مرافقة قوات الحشد الرافضي والعمل معهم كصحافية من أجل تحسين صورتهم في الإعلام .. هي موالية لهؤلاء الروافض المجرمين و لها عدة مقاطع في القنوات الرافضية و هي تشيد و تدافع عن مجرمي الحشد الرافضي .. الخلاصة هي مجرمة من مجرمي الحشد الرافضي .. أهلكهم الله جميعا

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
20°
24°
الأربعاء
23°
الخميس
22°
الجمعة
20°
السبت

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

صورة.. فيضانات السودان