شبيبة المجلس العلمي بسلا تنظم يوما ترفيهيا ثقافيا بضواحي المعمورة

06 مارس 2015 12:19
شبيبة المجلس العلمي بسلا تنظم يوما ترفيهيا ثقافيا بضواحي المعمورة

شبيبة المجلس العلمي بسلا تنظم يوما ترفيهيا ثقافيا بضواحي المعمورة

هوية بريس – محمد الجبوري

الجمعة 06 مارس 2015

تحت شعار: “إن لنفسك عليك حقا”، وفي إطار انفتاحها على محيطها؛ نظمت شبيبة المجلس العلمي المحلي لعمالة سلا بتاريخ: (01-03-2015) يوما ترفيهيا ثقافيا بالوسط الغابوي المعمورة.

حيث عرف هذا اليوم حضورا وازنا لأساتذة أجلاء أطروا هذا اليوم  منهم الأستاذ عبد الرحيم العبدلاوي، الاستاذ محمد الخيراوي.. بالإضافة إلى حضور مجموعة من الطاقات الشابة من مختلف التخصصات وباقي أعضاء مكتب الشبيبة.

وتخلل هذا اللقاء مجموعة من المسابقات الفكرية الثقافية وكلمات توجيهية من الأساتذة الكرام حول النزهة وضوابطها  في الإسلام والإشارة إلى أن الإسلام أيضا اهتم بالجانب البدني وتقويته وتأهيله للقيام بالأدوار المنوطة به، كاهتمامه بالجانب الروحي أيضا من خلال إشارة القرآن الكريم لاستئجار شعيب عليه السلام لسيدنا موسى، وإشارة السيرة النبوية لصرع النبي صلى الله عليه وسلم لركانة بن عبد يزيد الذي كان يعرف بقوته البدنية.

وشهد اللقاء أيضا حلقات نقاش مفتوح في مواضيع تهم الشباب من قبيل: (معاناة المرأة مجتمعيا في  ظل النظرة النمطية لها ولأدوارها – العلاقة بين المرأة والرجل في الإسلام – كيفية التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي والانترنت…)، وقد تكلل هذا النشاط بالنجاح وترك انطباعات إيجابية في نفوس كل المشاركين به الذين دعوا إلى الرفع من وتيرة عقد مثل هذه اللقاءات.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M