برقية شكر وامتنان إلى رئيس جمهورية غينيا من الملك محمد السادس

24 فبراير 2017 18:11

هوية بريس-متابعة

بعث الملك محمد السادس، برقية شكر وامتنان إلى فخامة رئيس جمهورية غينيا ألفا كوندي، في ختام زيارة عمل وصداقة قام بها جلالته لبلاده.

وجاء في هذه البرقية ” يسعدني، في ختام الزيارة الرسمية التي قمت بها إلى جمهورية غينيا، أن أجدد لفخامتكم، أخلص تشكراتي على الاستقبال الشعبي الحار والودي الذي حظيت به.

وأعرب جلالته في هذه البرقية عن ارتياحه لكون هذه الزيارة مكنته من الوقوف على قوة العلاقات الأخوية وحيوية الشراكة التي تربط البلدين. كما عبر جلالة الملك عن ارتياحه لنتائج هذه الزيارة، التي جسدتها الاتفاقيات الموقعة والمبادرات التي تم إطلاقها في أفق توطيد علاقات الأخوة والتضامن والتعاون بين البلدين.

وفي هذا الصدد، نوه جلالة الملك ب”التطابق التام لوجهات نظرنا حول القضايا ذات الاهتمام المشترك”، مشيدا بالعمل الحكيم والدؤوب الذي يقوم به الرئيس الغيني من أجل تعزيز التعاون والتضامن الإفريقي.

كما عبر جلالة الملك عن قناعته بأن الاتحاد الافريقي، سيحقق، تحت رئاسة الرئيس ألفا كوندي، إنجازات هامة وسيكتسب مزيدا من القوة والمصداقية، مؤكدا جلالته للرئيس الغيني أنه سيجد لدى المملكة المغربية كامل الدعم الضروري من أجل الاضطلاع بهذه المهمة على أفضل وجه.

كما أشاد جلالة الملك بالجهود الحثيثة التي يبذلها الرئيس ألفا كوندي، بالتزام وتبصر، من أجل تقدم وازدهار الشعب الغيني. و.م.ع

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M