أمين رغيب (المحترف) يفوز بجائزة آل مكتوم لرواد التواصل الاجتماعي العرب

20 مارس 2015 21:45
أمين رغيب (المحترف) يفوز بجائزة آل مكتوم لرواد التواصل الاجتماعي العرب

أمين رغيب (المحترف) يفوز بجائزة آل مكتوم لرواد التواصل الاجتماعي العرب

هوية بريس – متابعة

الجمعة 20 مارس 2015

استطاع المدون وبوكاستر المغربي أمين رغيب الفوز بقمة رواد التواصل الاجتماعي العرب المنظمة بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة يومي 17 و18 مارس عن فئة التكنولوجيا للأفراد.

والتي عرفت مشاركة أزيد من ألف وخمسمائة من نخبة المؤثرين والخبراء والمتخصصين في وسائل التواصل الاجتماعي بالعالم العربي في كافة المجالات.

وبحضور كبار الشخصيات العربية الوازنة تسلم أمين رغيب جائزته من طرف حاكم إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

الجائزة التي تهدف لتعزيز دور وسائل التواصل الاجتماعي في مختلف نواحي الحياة، خاصةً مع ازدياد أهمية هذه الوسائل مع التقدم التكنولوجي والتقني، واستخدامها كمنصات إعلامية لبث الأخبار والمساهمة في عمليات التطوير للمجتمعات العربية.

وجاء تتويج أمين رغيب بهذه الجائزة العربية القيمة نظرا لعمله الجاد والمتواصل لإغناء المحتوى العربي على شبكات التواصل الاجتماعي وتقريب التكنولوجيا من جميع أفراد المجتمع عبر شرح بسيط ومصور عبر قناته على اليوتوب.

لخص سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قيمة هذه الجائزة التي تعتبر أرفع الجوائز على المستوى التكنولوجي، عبر كلمته قائلاً: ”أنتم فخر أمتنا العربية لأنكم لمستم احتياجات مجتمعكم وبحثتم عن التوظيف الأمثل لكل الوسائل لتحقيق غاياتكم النبيلة، نحن فخورون بكم، وتكريمكم اليوم هو تكريم للإنسان العربي المعطاء الذي لا يقف عند التحديات بل يبحث من خلالها عن آفاق التميز والإنجاز والابتكار”.

الجدير بالذكر أن هذه الجائزة ليس هي الأولى لأمين رغيب في مساره، حيث سبق له الفوز بالجائزة الفضية من اليوتيوب لأكثر البودكاستر المغاربة المؤثرين، وجائزة أفضل شخصية ويب في المغرب لسنة 2014، كما أن مدونة “المحترف” صنفت من أهم 10 مدونات في العالم العربي.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M