امحمد الهلالي يرد على هجوم عصام احميدان ويعتبره عميلا مخابراتيا لإيران

24 مارس 2015 01:46
امحمد الهلالي يرد على هجوم عصام احميدان ويعتبره عميلا مخابراتيا لإيران

امحمد الهلالي يرد على هجوم عصام احميدان ويعتبره عميلا مخابراتيا لإيران

هوية بريس – متابعة

الثلاثاء 24 مارس 2015

كتب امحمد الهلالي عضو المكتب التنفيذي لحركة “التوحيد والإصلاح” ردا على عصام حميدان متزعم “الخط الرسالي”، بعد أن هاجم الحركة لتنظيمها ندوة عن “التشيع”: “عندما قرأت تهديدات وسعار الطائفي المخابراتي عميل إيران المدعو حميدان، ضخت من حجم الإسفاف والهبوط والتخبط من جراء الفوبيا الذي انتابته من تنظيم ندوة لمناقشة التهديد الطائفي المستقدم إلى المغرب بأزياء خادعة، تظهر ما يعجب من الكلمات وتبطن ما عشناه تاريخيا مع الدول الطائفية، وما نتابعه من أهوال في العراق وسوريا ولبنان واليمن”.

ثم أكد أن “تهديدات هذا الطائفي لن توقف النقاش العمومي لواحد من أخطر تحديات الأمن العقدي ومهددات الاستقرار والوحدة الدينية والمذهبية التي حمت المغرب وعصمته مما تعيشه هذه البلدان”.

كما كشف في تدوينته على حسابه في “الفايسبوك” أن: “المواقف المعلنة لن تحجب ما تخبئه التقية دينيا وأمنيا وسياسيا”. وأن “محبة آل البت لن يزايد أحد فيها على المغاربة لسبب بسيط هو أنهم هم آل البيت، والمواقف السياسية الطارئة حول إمارة المؤمنين لن تمحي بجرة قلم محاولات العمليات المسلحة التي نفذت أو كادت في عدد من المرات واشتبه في عدد من الطائفيين”.

وأكد الهلالي أن “القول بإمارة المؤمنين يستدعي التبرؤ من الإمام الغائب في سردابه ونائبه والولي الفقيه في إيران”.

وفي الأخير كتب: “إذا كان اللمز بالتنظيم الدولي للإخوان المسلمين هو ردك على النقاش العلمي الحر، فقل لنا عن تنظيمك الدولي للخرس الثوري الذي يضرب في سوريا والعراق واليمن، ويهدد شمال إفريقيا بمباركة روسية أمريكية لإعادة تقسيم العالم العربي!!”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M