8 سنوات لمعربذ كسر 22 سيارة وعرقل حركة المرور بالجديدة

06 أغسطس 2021 09:41

هوية بريس – متابعات

أيدت غرفة الجنايات الاستئنافية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، أول أمس الأربعاء، الحكم الابتدائي القاضي بإدانة متهم والحكم عليه ب 8 سنوات سجنا نافذا، بعد مؤاخذته من أجل جناية عرقلة مرورا الناقلات بغرض تعطیل المرور، والسرقة الموصوفة، والسكر العلني البين، والتخدير، وخرق مقتضيات حالة الطوارئ الصحية، وحمل سلاح بدون مبرر مشروع، والتهديد وإلحاق خسائر مادية بملك الغير.

وأوقفت عناصر أمنية المتهم بساحة عبد الكريم الخطابي وهو في حالة تخدير بعدما أحدث فوضى عارمة بالشارع العام وخسائر مادية ب 22 سيارة خاصة، كانت مركونة بالساحة نفسها. وأكد عدد من المواطنين تعرض عرباتهم للسرقة وخسائر مادية وتمسكوا بحقهم في متابعته.

وفق “الصباح” فقد صرح المتهم أثناء الاستماع إليه أنه ساعة إيقافه كان في حالة تخدير، جراء استهلاكه لمخدر الشيرا واستنشاقه للصاق العجلات واحتسائه قنينتين من الجعة، وضبط وهو في حالة خرق لمقتضيات حالة الطوارئ الصحية.

وأضاف أنه بعد مغادرته مقر سكنه، وهو في حالة تخدير متقدمة، وقع له شنآن مع أحد الحراس، فأمسك بعصا وشرع في إلحاق خسائر مادية بالسيارات، بإشهاره سكينين في وجه مستعمليها. كما استولى على مبالغ مالية وهواتف محمولة، وساهم في عرقلة حركة المرور.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
21°
23°
الخميس
21°
الجمعة
22°
السبت
23°
أحد

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M