حادثة سير شباب أطلس خنيفرة: حسين زانا وبوعميرة وبرحمة في العناية المركزة

20 أبريل 2015 17:19
حادثة سير شباب أطلس خنيفرة: حسين زانا وبوعميرة وبرحمة في العناية المركزة

حادثة سير شباب أطلس خنيفرة: حسين زانا وبوعميرة وبرحمة في العناية المركزة

هوية بريس – متابعة

الإثنين 20 أبريل 2015

أكد الدكتور بالعروسي طبيب فريق شباب أطلس خنيفرة، أن حالة جميع اللاعبين بعد حادثة السير التي تعرضت لها حافلة الفريق صباح الاثنين، لا تدعو للقلق باستثناء الحارس الحسين زانا الذي تعرض لنزيف داخلي، نقل على إثره على وجه السرعة إلى مدينة فاس لتلقي الإسعافات الضرورية.

وكان مدرب الفريق كمال الزواغي قد عبر عن حزنه وألمه بعد الحادث، وقال في اتصال هاتفي أجرته معه قناة “ميدي1 تيفي” إنه كان وقت وقوع الحادث في مدينة الناظور ولم يستطع أن يصدق الخبر الأليم, فـ “الحادث المروع وقع تقريبا على بعد 47 كيلومترا عن مدينة خنيفرة في حدود الساعة الرابعة والنصف صباحا كان خلالها اللاعبون مستغرقين في النوم”.

وتسبب عربة قادمة من الاتجاه المعاكس في انقلاب الحافلة التي كانت تقل الفريق ما أدى حسب تأكيدات المدرب إلى وقوع ثلاث إصابات خطيرة لدى الحارس حسين زنا الذي تم نقله قسم الإنعاش في مدينة فاس. كما أصيب كل من بوعميرة وبرحمة الذين تم نقلهما إلى قسم الإنعاش في مستشفى خنيفرة.

وأدى الحادث أيضا إلى إصابة لاعبين آخرين بكسور، بينهم رشدي والركاد وأيت لحاج ولاعبين أجانب من بلدان افريقيا جنوب الصحراء.

وقال كمال الزواغي مجيبا عن سؤال حول تبعات الحادث على مشوار الفريق في البطولة، إن “كل ما يهمه الآن هو صحة لاعبيه وسلامتهم وخروجهم من الحالة النفسية الصعبة التي عاشوها على إثر الحاث المفجع”، حسب “منارة”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
23°
الجمعة
26°
السبت
23°
أحد
22°
الإثنين

حديث الصورة

كاريكاتير