تقديم مذكرة اتهام وطلب اعتقال بحق الصهيوني ومجرم الحرب «شمعون بيريز»

30 أبريل 2015 12:46
تقديم مذكرة اتهام وطلب اعتقال بحق الصهيوني ومجرم الحرب «شمعون بيريز»

تقديم مذكرة اتهام وطلب اعتقال بحق الصهيوني ومجرم الحرب «شمعون بيريز»

هوية بريس – متابعة

الخميس 30 أبريل 2015

في إطار الحراك الشعبي والمدني ضد الزيارة المشؤومة المرتقبة للمجرم الإرهابي الصهيوني “شمعون بيريز” إلى مراكش بداية ماي المقبل.. وتنفيذا لبيان مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين؛

قال الناشط الحقوقي “عزيز هناوي” أن ثلة من المحامين تقدمت اليوم الخميس 30 أبريل 2015 صباحا.. بمذكرة اتهام وطلب اعتقال بحق الإرهابي الصهيوني ومجرم الحرب القاتل المدعو “شمعون بيريز” الرئيس السابق للكيان الصهيوني المجرم.. وذلك لدى السيد النائب العام بمحكمة الاستئناف بالرباط.

ويأتي هذا التحرك الاستباقي، لأجل ورود اسم “شمعون بيريس” ضمن لائحة المشاركين المتوقعين في اجتماع مبادرة “كلنتون” العالمية للشرق الأوسط وأفريقيا، والتي تحتضنها مدينة مراكش في الفترة ما بين 5 و7 ماي 2015.

ويتداول الموقع الرسمي للملتقى حضور الرئيس السابق الصهيوني شمعون بيريس، إلى جانب الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتنون، مؤسس مؤسسة كلينتون وشلسي كلنتون، نائبة الرئيس لمؤسسة كلينتون، وجاكايا كيكويتي، رئيس جمهورية تنزانيا المتحدة؛ وبول كاجامي، رئيس جمهورية رواندا؛ ومصطفى تراب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمكتب الشريف للفوسفاط وشخصيات أخرى.

وسيعمل المشاركون ، حسب المصدر، على ما سمي خلق التزامات فعلية بالعمل على مشاريع جديدة ومحددة وقابلة للقياس للتعامل مع التحديات العالمية الملحة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
7°
16°
الأربعاء
19°
الخميس
18°
الجمعة
17°
السبت

كاريكاتير

حديث الصورة

المغرب كندا
128M512M