“دوزيم-2M” مهددة بالإفلاس و التوقف نهائيا عن بث برامجها

01 مايو 2017 10:18
فيديو.. شاهد محتجي الدار البيضاء ضد أحكام معتقلي الريف يطردون قناة دوزيم

هوية بريس-متابعة

في عدد اليوم من يومية “المساء”، كشفت الصحيفة عن معطيات مثيرة تهدد القناة الثانية “دوزيم” بالإفلاس والتوقف نهائيا عن بث برامجها، حيث أكدت أن القناة تعيش في الوقت الراهن حالة من الترقب والخوف بعد رفض الدولة والشركة الوطنية للاستثمار إعادة تمويلها جراء الأزمة المالية الخانقة التي تمر منها، الأمر الذي يهدد استمرارية نشاط القناة.

وأوضحت مصادر اليومية، أن قرار رفض إعادة تمويل القناة الثانية التي تتحكم الدولة في أغلبية رأس مالها، فيما تملك الشركة الوطنية 20 في المائة من رأس مالها الإجمالي، يرجع إلى التقرير الأخير الصادر عن المجلس الأعلى للحسابات الذي فضح الوضعية الكارثية التي آلت إليها مالية شركة “صورياد” والتي تعكس وضعا ماليا مقلقا بحكم عجز نتيجتها المالية، حيث يبقى رقم معاملاتها غير قادر على تغطية تكاليفها، كما أن صندوق الرأسمال المتداول للشركة يبقى “سلبيا” بشكل هيكلي، الأمر الذي نتج عنه رصيد سلبي لخزينة الشركة منذ 2008.

آخر اﻷخبار
11 تعليق
  1. نسأل الله تعالى أن ييسر إفلاس وتوقيف هذه القناة التي هدمت كيان المجتمع المغربي وأشاعت الفاحشة فيه.

  2. يا رب ، اللهم شتت هذه القناة 2m وامحها من الوجود ،فكيف لقناة تمول من جيوب الفقراء و بالقوة و تسعى إلى إفساد المجتمع وتطعن في مقدساتنا الدينية، فلابد أن الله سيعاقبها و يعاقب كل من اتار الفتنة من خلالها ،

  3. اللهم اغلق باب الفحور و الفسوق.و اكف المغاربة شرها.
    ارفض تماما تمويل 2 m من جيوب المواطنين و من مستحقات فواتير الكهرباء . …..

  4. إن تم إغلاق بوق الشيطان ذاك سيكون الخبر سارا للمغاربة و شخصيا قاطعت تلك القناة الخبيثة منذ أزيد من 5 سنوات. ليغلقوا القناة الخبيثة و لنتخذ من ذلك اليوم السعيد عيدا إن شاء الله.

  5. يا ربي اجعل قلوبنا تعيش الفرحة بهذا الخبر يوما عاجلا غير آجل
    #قناة_فاسدة

  6. واش هادي هي القناة اللي كان وصفها المنجرة الله يرحمو ب’’الصهيونية’’؟؟؟ ههه

  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..الدعوة إلى إستفتاء شعبي. …حول إغلاق هذه اللعنة التي تلحق المغاربة قاطبة. …وتقديم مطلبكم للحكومة. …لكن هيهات لم ولن تفعلوا. ..تلك هي مهمة الرجال. …

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M