الشيخ الفزازي يعلق على خبر إسقاط الطائرة المغربية في اليمن.. ويرد على من يعتبر مشاركة المغاربة عدوانا

11 مايو 2015 20:58
الشيخ الفزازي يعلق على خبر إسقاط الطائرة المغربية في اليمن.. ويرد على من يعتبر مشاركة المغاربة عدوان

الشيخ الفزازي يعلق على خبر إسقاط الطائرة المغربية في اليمن.. ويرد على من يعتبر مشاركة المغاربة عدوان

هوية بريس – متابعة

الإثنين 11 ماي 2015

كتب الشيخ محمد الفزازي في حسابه في “الفايسبوك” معلقا على خبر إسقاط الطائرة المغربية في محافظة صعدة باليمن: “في منطقة صعدة اليمنية سقطت أمس طائرة حربية مغربية من نوع f16 وحتى لو أسقطت جدلا… فإنها الحرب.

إن صح خبر استشهاد الطيار البطل فتعازينا الحارة أولا لملك البلاد القائد الأعلى لأركان الحرب، ولأسرة المجاهد وللشعب المغربي قاطبة”.

ثم كتب ردا على من قال إن ضرب الحوثيين المعتدين في اليمن عدوان: “وتصحيحا لما أورده صحفي يمني متخلف، أقول: ليس هناك عدوان على الشعب اليمني الشقيق، بل هو رد لعدوان الروافض الصفويين الإرانيين الذين تسللوا وتغلغلوا في اليمن ليخربوا عقيدة الشعب قبل نهب خيراته وتحويل الأرض إلى خلفية شيعية تطوق الحرمين الشريفين من الجنوب، كما تحاول أن تفعل في الشمال والشرق (البحرين والسلطنة وسورية والعراق).

إن الحلف العربي وإن جاء متأخرا في تقديري ليعد بحق الرد الشرعي والطبيعي على العدوان الإيراني واستعمال الحوثيين حطبا لهذه الحرب كما استعملهم من قبل أدوات لنشر العقيدة الشيعية الفاسدة.

وليعلم الحوثيون الانقلابيون على الشرعية أن المغاربة كلهم فخورون بالطيار البطل، وبالجيش المغربي الشجاع بكل أركانه الحربية… وليعلموا أيضا أن استعمالهم لنصوص القرآن الكريم وادعاءهم أن الله معهم… لا يغني من الحق شيئا، لأن الله تعالى لا ينصر المستغيثين بالمخلوق حتى ولو كان ملكا أو رسولا وليس فقط الحسين أو المهدي… ولا ينصر الظالمين أبدا. والحوثيون أذناب إيران ظلمة بكل معاني الكلمة…

هذه كلمات مني إلى علي خمنائي رأسا وإلى حسن نصر “الحوثيين” أيضا… أما الآخرون فلا هم في العير ولا في النفير…”.

مقطع الفيديو:

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M