توقيف شخص لتورطه في قضية اختطاف واحتجاز ومطالبة بفدية مالية بطنجة

20 مايو 2015 13:45
طنجة سخونية الراس رجعت على مغربي وجزائري بالبرودة

توقيف شخص لتورطه في قضية اختطاف واحتجاز ومطالبة بفدية مالية بطنجة

هوية بريس – و م ع

الأربعاء 20 ماي 2015

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، صباح الإثنين، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز والضرب والجرح العمديين والمطالبة بفدية مالية.

وأوضح بلاغ لولاية أمن طنجة أنه، وحسب المعطيات الأولية للبحث، فإن فرقة الأبحاث التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة أوقفت المشتبه فيه على متن سيارة خفيفة مشكوك فيها، كانت تظهر عليها بقع دم صغيرة في أماكن مختلفة، مما استدعى فتح بحث في الموضوع خلص إلى كون المشتبه فيه الموقوف ومساهمين آخرين استخدموا السيارة المحجوزة لاختطاف واحتجاز شخص وزوجته والمطالبة بفدية مالية.

وأضاف البلاغ أن التحريات الميدانية المنجزة، مدعومة بالخبرات التقنية والعلمية، مكنت من الاهتداء إلى مكان وجود “الزوج المختطف” بعدما تم العثور عليه بغابة تبعد بحوالي 25 كيلومتر عن مدينة طنجة، وهو يحمل إصابات جسدية متفاوتة الخطورة ، كما تم الاستماع إلى الزوجة التي سبق أن تخلى عنها المشتبه فيهم مباشرة بعد تنفيذ عملية الاختطاف.

كما أسفر البحث، حسب البلاغ، عن تشخيص هوية باقي المشتبه فيهم الذين هم من ذوي السوابق القضائية في مجال الاتجار في المخدرات، ويجري حاليا تكثيف التحريات بهدف توقيفهم والبحث معهم، كما مكنت عمليات التفتيش المنجزة بمنزل أحد المشتبه فيهم من حجز كيلوغرامين وثلاثمائة غرام من مخدر الشيرا.

وأكد البلاغ أن إجراءات البحث في هذه القضية تتواصل تحت إشراف النيابة العامة، لتوقيف باقي المشتبه فيهم، وتحديد الملابسات والخلفيات الحقيقية لهذا الفعل الإجرامي.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M