بالفيديو.. الشيخ محمد زحل: «مشكلة الإجهاض تحل بالنظر إلى أسبابها»

29 مايو 2015 22:49
الشيخ زحل يتحدث عن: ظلم سوريا وقضية الصحراء وموقف الجزائر والأمم المتحدة!!

بالفيديو.. الشيخ محمد زحل: «مشكلة الإجهاض تحل بالنظر إلى أسبابها»

هوية بريس – متابعة

الجمعة 29 ماي 2015

جوابا على سؤال ورد عليه حول موضوع الإجهاض وتويج أرقام تفيد ارتفاع حالاته بشكل لافت؛ أجاب الشيخ محمد زحل الشيخ السلفي المعروف ورئيس رابطة علماء المغرب العربي بقوله:

«نحن نقصي الإسلام عن الحياة، ونلغي العمل به، ونلغي العمل بتعليماته، فتظهر مشاكل لم تكن في بلاد المسلمين عندما كانوا يطبقون دينهم، ونطلب من الدّين أن يعطينا الحل!! لا.

حكّموا الدين وحكموا شرع الله وانظروا هل ستكون هذه المشاكل من هذا القبيل…!

مشكلة الإجهاض لا تحل بهذه الطريقة وإنما تحل بالنظر إلى أسبابها..

أسباب الإجهاض والحمل من سفاح ومن زنى. وهذا السبب ما هو؟

هو التسيُّبٌ في الحياة الخُلقية، هو عدم العمل بالتربية الإسلامية لا في البيوت ولا في المدارس، ولا في الشوارع، ولا في المؤسسات… وعدم تعليم الناس الدين وعدم تربيتهم على الخوف من الله عز وجل..

 إذن؛ اجعلوا التربية الإسلامية عامة، وانشروها في مدارسكم وفي مؤسساتكم وفي وسائل إعلامكم من التلفزة والمذياع، ومن الفضائيات ومن الجرائد.. وعلموا الناس خوف الله عز وجل، ثم انظروا هل ستكون هذه المشاكل.

(المسائل الموجودة الآن ترقيعات وضحك على الذقون..).

تطلقون للناس الأمر على العواهن، وتشيعون ، وتدعون إليها، وتقدموها وتزينونها للناس في وسائل إعلامكم وغيرها… (وتتقولو آجيو نعالجو مشكلة الإجهاض!!).

الإسلام والتربية الإسلامية ليست هي التي صنعت مشكلة الإجهاض؛ عملكُم وفسادكم وسياحتكم ومؤسساتكم التي تحارب الفضيلة وتهدم الدين هي التي تسببت في الإجهاض وليس الإسلام.

إذن المشكل أنهم يبعدون الإسلام عن الساحة وعن التطبيق ويقعون في المشاكل ثم يريدون من الإسلام أن يضع لهم حلولا.. (لا!!) طبقوا الإسلام أولا، ثم انظروا هل ستكون عندكم هذه المشاكل..».

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M