دعوا أطفالكم بعيدا عن مجون وسفالة «مهرجان موازين»

30 مايو 2015 18:46
دعوا أطفالكم بعيدا عن مجون وسفالة «مهرجان موازين»

دعوا أطفالكم بعيدا عن مجون وسفالة «مهرجان موازين»

هوية بريس – أحمد العيناوي

السبت 30 ماي 2015

نشرت صور لبعض الأطفال المغاربة في عمر الزهور المتفتحة وهم يشاهدون حفل افتتاح مهرجان موازين وقد رسمت الدهشة على محياهم ملامح الاستغراب من هذه العروض الجنسية المنحلة المنحطة الماجنة..

على منصات موازين السفالة والنذالة وغيره من مهرجانات التطبيع مع العهارة والدعارة تذبح الفضيلة وينحر الحياء وتزرع بذور تناقض القيم وانتكاس الفطر السليمة المستقيمة وهؤلاء الأطفال الأبرياء هم الذين سيخرجون علينا غدا مدافعين عن الميوعة والإباحية والحرية الجنسية ظنا منهم أنها القيم الأصيلة للإنسان ثم لا جرم بعد ذلك أن ينعتوا كل غيور على دينه وهويته وكل ملتح ومحجبة بالظلامية والرجعية وهلم شرا..

يحدث كل هذا الإسفاف والحضيض في دولة يحكى أنها إسلامية وتتبجح بالمرجعية الإسلامية والهوية المغربية وثوابت المملكة فأين جيش القبعات الحمر في المجالس العلمية الذين لا تنطق ألسنتهم وتنطلق أساريرهم إلا لمهاجمة السلفية و(الوهابية) والمذهب الحنبلي و(الإسلام المشرقي) وهلم جرا وجرجرة؟ لماذا لا نسمع لهم صوتا ولا ركزا؟؟!!..

أين ما يحدث اليوم من حرب علمانية شعواء على القيم والهوية والدين باسم الحداثة والدياثة من المذهب المالكي والعقيدة الأشعرية والتصوف السني وطريقة الجنيد وداكشي؟

أفتونا مأجورين..

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M