أوغلو: لا يمكن للأحزاب الأخرى إدارة تركيا بدون العدالة والتنمية

11 يونيو 2015 15:16

هوية بريس – متابعة

الخميس 11 يونيو 2015

قام رئيس حكومة تسيير الأعمال التركية وزعيم حزب العدالة والتنمية “أحمد داود أوغلو”، في أول لقاء تلفزيوني له أمس الأربعاء على شاشة تلفزيون الدولة الرسمي، بالتأكيد على رغبة حزب العدالة والتنمية بتأسيس حكومة ائتلافية مع الأحزاب الأخرى.

 وقال داود أوغلو بهذا الشأن: “سنسعى جاهدين لتأسيس حكومة ائتلافية مع الأحزاب الأخرى، وباسم حزب العدالة والتنمية أؤكد لكم أنه يجب علينا أن نسعى لأن نكون ضمن هذه الحكومة لأنه للأسف الأحزاب الأخرى لا تستطيع إدارة البلاد بدوننا”، بحسب ترك برس.

وأشار داود أوغلو خلال لقائه التلفزيون بأن “حزب العدالة والتنمية مقتنع جداً بالنتيجة، ويشكر شعبنا العزيز على إعطاه الثقة مرة أخرى، وفي النهاية السلطة بيد الشعب ونحن نؤمن بذلك، وإذا كان الشعب أعطانا هذه النسبة من السلطة فهذا يعني أننا ما زلنا خياره الأول، لذا سنسعي بكل ما أوتينا من قوة لتلبية مطالب وأمال شعبنا العزيز”.

وفي نهاية اللقاء اعترف داود أوغلو بأن حزب العدالة والتنمية حصل على نسبة منخفضة عما كان يتوقع، وأكد أوغلو بأن “هذه النسبة لن تؤثر علي أداء حزب العدالة والتنمية بل علي العكس ستكون درس مفيد جداً له ليراجع حسابته ويجدد سياساته المُلبية لأمال الشعب”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
14°
23°
السبت
22°
أحد
23°
الإثنين
22°
الثلاثاء

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

مظلات حديدية بثلاثة ملايير وسط الرباط تثير الجدل